جديد اخر الاخبار اليوم "حقوق الإنسان" يطالب بالإفراج عن السجناء المتخطين الـ80 وعلى رأسهم مهدى عاكف

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 10 دقائق — السبت — 15 / أكتوبر / 2016

اخر الاخبار اليوم "حقوق الإنسان" يطالب بالإفراج عن السجناء المتخطين الـ80 وعلى رأسهم مهدى عاكف

طالب أعضاء المجلس القومى لحقوق الإنسان بضرورة الإفراج عن السجناء الذين تجاوزوا الــ ٨٠ سنة، وذلك لأنهم يحتاجون إلى الرعاية الصحية غير المتوفرة داخل السجون المصرية.

ولفت أعضاء المجلس إلى ضرورة تفعيل شرط الإفراج الصحى لأصحاب الأمراض المزمنة والحالات المتأخرة، من أشهر كبار السن الذين ينطبق عليهم مطالبة المجلس مهدى عاكف المرشد السابق لجماعة الإخوان والذى يزيد عمره على ٨٩ سنة.

قال جورج إسحاق، لا بد من العمل على تحسين الرعاية الصحية داخل السجون وتمكين السجناء من الحصول على الرعاية اللازمة سواء داخل السجون أو المستشفيات الحكومية والجامعية بهدف تعزيز وتحسين تلك الخدمات التى يحتاجونها، مطالباً بالإفراج عن السجناء الذين تجاوزوا الــ ٨٠ سنة، وذلك لأنهم لم يعودوا يمثلون خطورة على المجتمع مهما كانت الجرائم والقضايا المسجونين على خلفيتها.

الخبر | اخر الاخبار اليوم "حقوق الإنسان" يطالب بالإفراج عن السجناء المتخطين الـ80 وعلى رأسهم مهدى عاكف - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق