جديد اخبار اليمن اليوم " شاهد بالصورة.. الحوثي يصل عمران بعد شدة الضربات في صعدة ويستنجد بالقبائل "

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 35 ثانية — السبت — 15 / أكتوبر / 2016

اخبار اليمن اليوم

اخبار اليمن اليوم " شاهد بالصورة.. الحوثي يصل عمران بعد شدة الضربات في صعدة ويستنجد بالقبائل "

اخبار اليمن اليوم السبت 15-10-2016 عاجل مباشر من عدن وصنعاء شاهد بالصورة.. الحوثي يصل عمران بعد شدة الضربات في صعدة ويستنجد بالقبائل

السبت 15 اكتوبر 2016 الساعة 04:39

يزور مايسمى برئيس اللجنة الثورية العليا للحوثيين محمد علي الحوثي محافظة عمران منذ يوم أمس الخميس في محاولة لإستمالة القبائل برفد جماعته بالمقاتلين. وقالت مصادر مطلعة لـ ( الموقع بوست) في عمران أن محمد علي الحوثي التقى ببعض المشايخ الموالين لجماعته في مديريتي جبل يزيد وعيال سريح وطلب منهم إمداداهم بمقاتلين للدفاع عن معقلهم في صعدة.

 

وأشارت المصادر انه قام اليوم باجتماع اخر بمشايخ من حاشد لنفس الغرض علماً أن كبار المشايخ من قبيلتي حاشد وبكيل في محافظة عمران لا يحضرون هذه اللقاءات. الجدير بالذكر أن هذه الدعوات تكررت مراراً وخاصة في مديريات شمال المحافظة وعيال سريح إلا انها لا تلقى استجابة من قبل المواطنين.

758abed405.jpg
0b71c28ac9.jpg
16749c1e6b.jpg

الخبر | اخبار اليمن اليوم " شاهد بالصورة.. الحوثي يصل عمران بعد شدة الضربات في صعدة ويستنجد بالقبائل " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليمن السعيد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق