جديد اخبار مصر العاجلة اليوم قناة السويس تحافظ على معدلات العبور رغم انخفاض حجم التجارة

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 5 دقائق — السبت — 15 / أكتوبر / 2016

اخبار مصر العاجلة اليوم قناة السويس تحافظ على معدلات العبور رغم انخفاض حجم التجارة

أكد الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، إن الهيئة تحافظ على معدلات عبور عالية برغم انخفاض حجم التجارة العالمية، حيث تصل معدلات العبور اليومية من 47 إلى 49 سفينة يوميا، وهذا معدل جيد.

وقال مميش أن القناة سوف تشهد زيادة فى معدلات الدخل خلال النصف الثانى من العام القادم بحسب التوقعات المدروسة من قبل قسم المتابعة والتخطيط بالهيئة والذى يتابع عن قرب حركة التجارة العالمية ومدى تأثرها بالظروف الحالية والمستقبلية كما نسعى إلى زيادة دخل القناه بإقامة مجموعة من المشروعات على ضفاف القناه وتقديم مبادرات تجارية وتسويقية تزيد من دخل القناه ولا نعتمد فقط على رسوم العبور.

وكان الفريق مميش اجتمع منذ يومين مع عدد من أصحاب التوكيلات الملاحية لعرض مبادرة الهيئة بقيام التوكيلات الملاحية بإيداع مبالغ مالية لثلاث سنوات قادمة فى وديعة بالبنك المركزى من حساب رسوم العبور للسفن التى تملكها هذه التوكيلات مع منحها تخفيضا مناسبا يميزها عن بقية التوكيلات.

الخبر | اخبار مصر العاجلة اليوم قناة السويس تحافظ على معدلات العبور رغم انخفاض حجم التجارة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق