جديد تكنولوجيا : سامسونج بدأت العمل على نظام التشغيل للهاتف Galaxy S8 وفقا لتقرير جديد

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 7 دقائق — السبت — 15 / أكتوبر / 2016

تكنولوجيا : سامسونج بدأت العمل على نظام التشغيل للهاتف Galaxy S8 وفقا لتقرير جديد

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم اخر اخبار التكنولوجيا

بسبب الفشل الذريع الذي حصده الهاتف Galaxy Note 7، العديد من الأوفياء للعلامة التجارية لشركة سامسونج يتطلعون منذ الآن للهاتف Galaxy S8، وفي حالة إذا كنت واحدًا من هؤلاء، فقد تكون سعيدًا بمعرفة أن شركة سامسونج بدأت فعلا العمل على نظام التشغيل لهذا الهاتف، وفقا لتقرير جديد.

هذه المعلومات وردتنا مباشرة من موقع SamMobile، وهو الموقع الذي يحظى بمصداقية عالية عندما يتعلق الأمر بالتسريبات والشائعات ذات الصلة بالمنتجات القادمة من شركة سامسونج. ووفقا لهذا الموقع، فقد أوضح بأن واحد من مصادره الخاصة أكد له بأن مهندسي البرمجيات في شركة سامسونج بدأوا العمل فعلا على نظام التشغيل للهاتف Galaxy S8.

وعلى ما يبدو، يتم تطوير نظام التشغيل للهاتف Galaxy S8 مع أخذ بعد المناطق مثل كوريا الجنوبية والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا والصين وإيطاليا وبولندا بعين الإعتبار. وبمجدر أن تتمكن الشركة من توفير نظام تشغيل مستقر، فهي ستباشر العمل على جعل هذا النظام مناسبا للمناطق الأخرى.

هذا التقرير الجديد يؤكد حقيقة أن شركة سامسونج لن تقوم بإصدار الهاتف Galaxy S8 في وقت مبكر عن المعتاد كما أشارت الشائعات السابقة لأن شركة سامسونج بدأت العمل على نظام التشغيل للهاتف Galaxy S7 في نفس هذا الوقت من العام الماضي، وهذا ما يعني بأنه سيتم إصدار الهاتف Galaxy S8 في نفس الفترة التي تم فيها إصدار الهاتف Galaxy S7 في العام الماضي، وهذا ما يعني الإعلان الرسمي في شهر فبرير والإطلاق الرسمي في شهر مارس الموالي.

ووفقا للشائعات السابقة، فقد أوضحت بأن الهاتف Galaxy S8 سيأتي في نسختين، واحد تضم شاشة Quad HD منحنية بحجم 5.1 إنش، في حين ستضم النسخة الأخرى شاشة بحجم 5.5 إنش وبدقة 4K Ultra HD. ويقال كذلك بأن النسخة الأمريكية من هواتف Galaxy S8 ستضم المعالج Snapdragon 830، في حين ستضم النسخة العالمية المعالج Exynos 8895 مع العلم بأنه سيتم تصنيع كلا المعالجين بتقنية 10 نانومتر.

على أي حال، نحن نتوقع الحصول على المزيد من التفاصيل حول Galaxy S8 مع إقتراب موعد الإعلان الرسمي عن هذا الهاتف، لذلك لا تترددوا في زيارتنا للحصول على أحدث المعلومات.

 

الخبر | تكنولوجيا : سامسونج بدأت العمل على نظام التشغيل للهاتف Galaxy S8 وفقا لتقرير جديد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الكتروني ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق