جديد اخر الاخبار - تكريم دبلوماسي لـ تامر حسني في أمريكا

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 5 دقائق — السبت — 15 / أكتوبر / 2016

نشر الفنان تامر حسني ، عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستغرام"، صورة له من حفل تكريم أقيم له من قبل  السفير المصري بالولايات المتحدة الأمريكية.

وعلق تامر على الصورة قائلا: "شكرا سعادة السفير المصري الراقي ياسر رضا سفير مصر بالولايات المتحدة الأمريكية على تكريمك وحسن وكرم استضافتك لي ولكل الجالية المصرية العظيمة ومن كل قلبي شكرًا على كل كلمة قولتها في حقي".

وكان سافر تامر حسني إلى الولايات، لإحياء 4 حفلات، أولهم اليوم 14 أكتوبر بولاية "فرجينيا"، ويوم 15 أكتوبر بولاية "نيوجيرسيي"، ويشاركه الحفلان المطرب الأمريكي شون بول، كما يحيى نجم الجيل حفلان بمفرده في 22 أكتوبر بولاية "لوس أنجلوس"، و29 في مدينة "ديترويت" بولاية "ميتشغان".

وكانت آخر أعمال تامر فيديو كليب "عمري ابتدا"، الذي طرح عبر القناة الرسمية لشركة "روتانا" على موقع "يوتيوب"، وهي من كلمات سلامة علي، وألحان شريف بدر، وتوزيع تميم، وإخراج ياسر سامي.

“عمري ابتدا” هي الأغنية الرئيسية لألبوم النجم تامر حسني الجديد، والذي يحمل نفس الاسم، إضافة إلى 11 أغنية أخرى هم “يا مالي عيني”، و”الحارس الله”، و”كان في واحدة”، و”رحلة حياة”، و”حبيبي خلاص”، و”مخلصتش كلامي”، و”يا بعيد”، و”نفس الحنين”، و”شكراً إنك في حياتي”، و”يا عيون”، و”كداب وأناني”، و”إحساسي مبيكدبش”، و”بطلة العالم في النكد”.

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

الخبر | اخر الاخبار - تكريم دبلوماسي لـ تامر حسني في أمريكا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن الكويتية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق