جديد اخر الاخبار اليوم - تزامنا مع اللحظات الحرجة التي تمر بها روسيا و أمريكا .. أمريكا بطريقتها تهدد بضرب الجزائر بالنووي ..

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 7 دقائق — السبت — 15 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

يمر العالم هذه الأيام بمرحلة حرجة ، حيث بدأت القنوات الروسية بدق طبول الحرب العالمية الثالثة ، عندما تشاهد القنوات الروسية الآن ستجد ان برامجها ليست كالبرامج العادية في سائر الأيام، حسب ما قاله الكثير من المحللين السياسيين، بوتين يستعد لخوض حرب .. و ليس هذا فقط هو الموضوع، أمريكا ايضا تستعد معنويا و عسكريا للدخول في حرب .. لكن الحادثة التي وقعت منذ ايام ليست امرا يحدث في كل يوم .. فقد قامت شركة ABC المعروفة بالإنتاج السمعي البصري بعرض مسلسل تلفزي ببطولة “كيفر ساذرلاند” المشهور ب شخصية “جاك باور” في السلسلة المشهورة : 24.
المسلسل الجديد الذي يحمل إسم Designated Survivor  يقوم جوهر موضوعه على فريق من “الناڤي سيلس” الذين ارسلتهم الحكومة الامريكية في مهمة سرية إلى الجزائر لكن الدرك الجزائري قبض عليهم و أعدمهم جميعا ، ليقوم الرئيس الأمريكي بإصدار امر يقضي بضرب الجزائر في 5 مواقع بالنووي ..
و قد إعتبر الجزائريون هذه السلسلة إمتحانا لبرودة دمهم خاصة ان الشعب الجزائري ليس متعودا عن الحملات الإعلامية الموجهة لضرب الإستقرار.

هذا هو الڤيديو للسلسلة الجديدة Designated Survivor.

الخبر | اخر الاخبار اليوم - تزامنا مع اللحظات الحرجة التي تمر بها روسيا و أمريكا .. أمريكا بطريقتها تهدد بضرب الجزائر بالنووي .. - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : بوابة تونس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق