جديد اخر الاخبار - اشقاء رياض الحسن يناشدون الرئيس التدخل لمعالجة مشكلته

0 تعليق 991 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — السبت — 15 / أكتوبر / 2016

اخر الاخبار - اشقاء رياض الحسن يناشدون الرئيس التدخل لمعالجة مشكلته

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل ما هو جديد

بيت لحم 2000 -  ناشدت عائلة رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون ووكالة "وفا" السابق برتبة وزير رياض الحسن، السيد الرئيس محمود عباس، بالتدخل لحل مشكلة أخيهم، المعتقل لدى الأجهزة الأمنية ويعاني من وضع صحي سيء ونزيف حاد في المعدة وآلام مبرحة في الصدر، وذلك خلال بيان وصل لراديو بيت لحم2000 نسخة عنه، وجاء فيه ما يلي : 

السيد الرئيس محمود عباس
رئيس دولة فلسطين
تحية واحترام،
نحن أخوة الوزير المعتقل رياض الحسن نتوجه نحوكم بطلب نعتقد أنه مشروع تماما سيما وأن موضوع الطلب يتعلق بشخص أكد في كل محطة من تاريخ عمله في الساحة الوطنية الفلسطينية اخلاصه وصدقه وادارته السليمة.
سيادة الرئيس
ان ثقتنا العميقة بفخامتكم، وثقة رياض نفسه بدوركم في قيادة الشعب الفلسطيني نحو تطلعاته واحلامه تجعلنا واثقين بل ومؤمنين بسعة صدركم وقدرتكم على استيعاب كافة المتاعب الداخلية التي تعترض رؤيتكم نحو مستقبل مشرق لابناء الشعب الفلسطيني.
لذا نأمل من سيادتكم الاهتمام بالمشكلة المتعلقة بأخينا وابنكم رياض الحسن ومعالجتها بالطريقة التي يتصف بها سيادة الرئيس محمود عباس.
دمتم لنا ولشعبنا
عاشت فلسطين
الموقعون: سمير الحسن، أسامة الحسن، فاتن، سحر، ناهد، حنان، وأمل الحسن

سمير خالد عبد الحليم الحسن

 

يذكر أن الشرطة أوقفت الحسن في 28 سبتمبر الماضي خلال محاولته السفر عبر معبر الكرامة الرابط بين الضفة الغربية والأردن.

ومطلع الشهر الجاري أعلنت النيابة العامة في بيان لها أن الحسن متهم بقضايا اختلاس، واستثمار الوظيفة والتهاون في أداء الواجبات الوظيفية خلافاً لأحكام المادة 183 عقوبات.

الخبر | اخر الاخبار - اشقاء رياض الحسن يناشدون الرئيس التدخل لمعالجة مشكلته - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : رايدو بيت لحم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق