جديد النهار الاخبارى - حميميم: تسجيل 48 خرقا للهدنة خلال 24 ساعة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 3 دقائق — السبت — 15 / أكتوبر / 2016

النهار الاخبارى - حميميم: تسجيل 48 خرقا للهدنة خلال 24 ساعة

أعلن المركز الروسي لتنسيق الهدنة في سوريا، الجمعة 14 أكتوبر/تشرين الأول عن تسجيل 48 خرقا للهدنة من قبل المسلحين خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، في خمس محافظات سورية.

وجاء في بيان المركز الروسي، الذي نشر على الموقع الرسمي لوزارة الدفاع الروسية، أنه "خلال الـ 24 ساعة الماضية سجلت 48 حالة قصف من قبل التشكيلات المسلحة غير الشرعية، 22 منها في محافظة حلب و21 في محافظة دمشق، و3 حالات في محافظة اللاذقية وحالة قصف واحدة في كل من حماة ودرعا".

وذكر المركز الروسي أن عدد البلدات السورية التي انضمت إلى الهدنة وصل إلى 790 بلدة.

وجاء في بيان المركز بهذا الخصوص، أنه "تم خلال الـ 24 ساعة الماضية عقد اتفاق الهدنة مع ممثلي 7 بلدات، 5 منها في محافظة اللاذقية وبلدة واحدة في كل من حماة وحمص، وبلغ عدد المدن والبلدات التي انضمت إلى عملية المصالحة 790".

وأشير في البيان إلى أنه تتواصل المفاوضات بشأن الانضمام إلى الهدنة مع قادة ميدانيين لفصائل المعارضة المسلحة في محافظات دمشق وحمص وحلب والقنيطرة، أما عدد الجماعات التي انضمت إلى نظام وقف العمليات القتالية، فبقي دون تغيير، وهو 69 جماعة.

المصدر: سبوتنيك

هاشم الموسوي

الخبر | النهار الاخبارى - حميميم: تسجيل 48 خرقا للهدنة خلال 24 ساعة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : RT ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق