اخبار اليمن حشود في تعز تحيي ذكرى ثورة أكتوبر وتؤكد أن زمن الاستعمار ولّى ولن يعود بأي شكل من الأشكال

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

احتشد أبناء محافظة تعز  يوم أمس الجمعة  في ساحة الحرية ـ وسط المدينة ـ في جمعة أٌطلق عليها "أكتوبر..تحرير الأرض والإنسان" احتفاء بالذكرى الثالثة والخمسين لثورة الرابع عشر من أكتوبر.

واعتبرت الحشود أن الرابع عشر من أكتوبر يمثل ثورة استعادة وتوحيد وطن وتحريره من قيود الاستعمار الخارجي .

ولفتت الحشود إلى أن هذه الذكرى تأتي واليمن يخوض معركة التحرر ضد ما أسموه "الاستعمار الداخلي" المتمثل بانقلاب الحوثي وحليفه المخلوع صالح على مؤسسات الدولة واحتلال المدن والمحافظات اليمنية بقوة السلاح وممارسة الانتهاكات المختلفة بحق اليمنيين.

مشيدة بالانتصارات الكبيرة التي يحققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف الجبهات في ظل تصدع حلف الانقلابيين والهزائم  المتلاحقة التي يمنى بها .   

ورفعت الحشود لافتات أكدت فيها الاستمرار في مواصلة مشوار التحرر واستعادة الدولة ، وتحقيق أهداف ثورتي أكتوبر وسبتمبر والمضي نحو بناء الدولة المدنية التي يحكمها القانون والنظام لا الميليشيات .

وردد المحتشدون هتافات أكدوا فيها على أن زمن الاستعمار قد ولّى ولن يعود بأي شكل من الأشكال , كما جددوا شكرهم لدول التحالف العربي وعلى رأسها المملكة العربية السعودية على موقفها الداعم والمساند لليمن في سبيل استعادة شرعيته وإنهاء الانقلاب ، مطالبين التحالف في الوقت ذاته بسرعة حسم المعركة وتفويت الفرصة على الانقلابيين في ارتكاب مزيد من الجرائم بحق اليمنيين .

وطالب أبناء تعز الحكومة الشرعية بتحمل مسئولياتها والإسراع في صرف مرتبات الموظفين وكذلك معالجة ملف الجرحى وسرعة إدماج فصائل المقاومة في الجيش الوطني والعمل على ترسيخ مؤسسات الدولة

المصدر : المشهد اليمني

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق