جديد اخبار مصر العاجلة اليوم بالفيديو.. خبير عسكري: استخبارات أجنبية وراء تفجيرات "بئر العبد"

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الجمعة — 14 / أكتوبر / 2016

اخبار مصر العاجلة اليوم بالفيديو.. خبير عسكري: استخبارات أجنبية وراء تفجيرات "بئر العبد"

قال اللواء حمدي بخيت، إن تكتيتك الهجوم على نقطة تامين بئر العبد، التي أسفرت عن استشهاد 12 من الجنود، يكشف عن عمل استخباراتي تعاونت فيه أجهزة دولية، نجحت في أن، تجعل العناصر الإرهابية تتسلل إلى منطقة العمليات، ويخزن لها الأدوات في منطقية بعيدة تماما عن منطقة الحرب.

وأكد بخيت خلال تصريحات تلفزيونية وقوف استخبارات أجنبية وراء التفجيرات، مشيرا إلى أن تكتيك العمل من تخزين في منطقة العمليات، ووضع المعدات والسلاح والسيارات، والتجمع في نقطة معينة هو عمل استخباراتي دقيق .

وأضاف: هذه العناصر تم تلقينها، بالعملية، انطلقوا نحو الهدف، وهم يدركون أنه عمل انتحاري".

وأشار بخيت إلى أن الإرهابيين يستغلون مراعاة القوات المسلحة للبعد الإنساني، في تنفيذ تكتيكهم الهجومي، مضيفا: "سنسمع خلال الأيام القادمة عن خسائر عالية، لكننا نستفيد من كل عمل، ونتحسب، غير أن الإرهاب عمل غير نمطي، كل يوم له أسلوب جديد".

واستطرد بخيت: "قلت مرارا حتى بح صوتي، إن الحرب على الإرهاب لا يجب أن تحمل بعد إنساني".
وأوضح بخيت أن هذه الضربة جاءت بعد تكبد الإرهابيين خسائر كبيرة، لافتا إلى أنها موجهة لمحاولات مصر الصامدة استعادة موقعها في إفريقيا والعالم العربي والدولي، وكذلك بدء استعادة السياحة.

الخبر | اخبار مصر العاجلة اليوم بالفيديو.. خبير عسكري: استخبارات أجنبية وراء تفجيرات "بئر العبد" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق