اخر الاخبار العاجلة مولودية وهران ينفرد مجددًا بوصافة الدوري الجزائري

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

انفرد نادي مولودية وهران مجددا بوصافة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم، اثر تعادله أمام مضيفه شباب باتنة 2/2 في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة في المرحلة السابعة من المسابقة.

ورفع مولودية وهران رصيده إلى 14 نقطة متخلفا بنقطتين عن اتحاد الجزائر المتصدر، لكنه يتقدم بنقطة واحدة عن مولودية الجزائر صاحب المركز الثالث.

أما شباب باتنة فبات في رصيده ثماني نقاط في المركز الثامن.

وسجل كريم عريبي وعدلان قريش هدفي شباب باتنة في الدقيقتين 20 و32، في حين أحرز هشام شريف ثنائية مولودية وهران في الدقيقتين 29 و88.

وفي مباراة أخرى، فرض وفاق سطيف صاحب المركز الرابع بـ12 نقطة التعادل السلبي على مضيفه سريع غليزان الذي حصل بالمناسبة على نقطته الأولى رغم فوزه في الجولتين الماضيتين، حيث كانت لجنة الانضباط قررت خصم ست نقاط من رصيده، على خلفية منع قسط من مشجعيه إقامة المباراة التي كانت يفترض أن يلتقي فيها ضيفه نصر حسين داي في الجولة الافتتاحية، إضافة إلى تأخره في تسديد رواتب لاعبيه السابقين.

وصعد شباب قسنطينة إلى المركز الخامس، اثر تغلبه على مضيفه شباب بلوزداد المترنح 2 / 1.

تقدم زكريا دراوي لشباب بلوزداد في الدقيقة 30، قبل أن يوقع مراد مغني وتوفيق زرارة هدفي قسنطينة في الدقيقتين 54 والسادسة من الوقت بدل الضائع.

وكان مولودية الجزائر تغلب على جاره اتحاد الجزائر 2 / 1، وبذات النتيجة تخطى أولمبي المدية ضيفه نصر حسين داي، في افتتاح المرحلة السابعة أمس الخميس.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق