اخر الاخبار العاجلة الأهلى يحشد قوته الهجومية للهروب من كمين «الداخلية»

0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يحل الفريق الكروى الأول للنادى الأهلى، عند السابعة مساءً الغد ضيفاً على الداخلية، فى المباراة المقررة بينهما ضمن الجولة الرابعة للدورى، والتى يستقبلها ملعب بتروسبورت فى القطامية.

يدخل الأهلى اللقاء محتلاً المركز الرابع فى جدول المسابقة برصيد 9 نقاط، فيما يقبع الداخلية، فى المركز قبل الأخير بالجدول، برصيد نقطة واحدة من تعادل وهزيمتين.

وأنهى الأهلى استعداداته للمواجهة من خلال التدريبات التى أجراها حسام البدرى، المدير الفنى، على فترتين بملعب التتش بالجزيرة، بالإضافة إلى المباراتين الوديتين اللتين خاضهما الفريق أمام العبور، والشرقية للدخان، واطمأن خلالهما البدرى على مجموعة البدلاء التى لم تشارك مع الفريق طوال الفترة الماضية.

فيما اكتفى ضياء عبدالصمد، المدير الفنى للداخلية، بالمران على فترة واحدة، طوال فترة التوقف خوفاً من تعرض أى من لاعبيه للإصابة، خصوصاً أنه يمنى نفسه تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلى، لتكون بداية الانطلاقة نحو اإستعادة النتائج الإيجابية، والتقدم خطوة نحو المنطقة الدافئة للجدول.

ووضح من تدريبات الأهلى اعتماد البدرى على خطة المثلث المقلوب، التى يسعى لتطبيقها فى المباريات المقبلة، لرغبته فى عدم الاعتماد على المهاجم الصريح، بسبب الوفرة العددية فى مركز القادمين من الخلف، والتى سيبدأ فى تطبيقها بداية من مباراة اليوم.

وشهدت التدريبات تألق الثلاثى أحمد فتحى، وأحمد حجازى، وعمرو جمال، خصوصاً الأخير الذى بدأ فى استعادة الكثير من مستواه الذى غاب عنه منذ فترة طويلة.

وينتظر أن يخوض الأهلى المواجهة بتشكيل يضم كلاً من شريف إكرامى، أحمد فتحى، أحمد حجازى، سعد الدين سمير، وعلى معلول، حسام غالى، عبدالله السعيد، وليد سليمان، عمرو السولية، مؤمن زكريا، عمرو جمال.

من جانبه، شدد البدرى على صعوبة مواجهة الداخلية خصوصاً أنها تأتى أمام فريق يسعى لتحسين نتائجه، فضلاً عن أنه يضم مجموعة متميزة من اللاعبين، لافتاً إلى أنه يسعى لمواصلة انتصاراته للتربع على عرش المسابقة من البداية وتحقيق العلامة الكاملة فى المباريات الأربع التى خاضها الفريق بالمسابقة.

وأبدى البدرى ارتياحه الشديد، لما وصل إليه الفريق خلال فترة التوقف، والتى ساعدت اللاعبين على رفع مستواهم الفنى والبدنى، وجعلتهم فى حالة جاهزية للمشاركة فى المباريات المقبلة. وشدد البدرى على أنه يحترم كافة الفرق المنافسة، مؤكداً أنه لا ينظر لنتائج الفريق فى المباريات السابقة ولكن للحالة الفنية وإمكانيات لاعبيه، حيث إن النتائج قد تكون خادعة ولا تعبر عن المستوى الحقيقى للفريق.

على الجانب الآخر، طالب ضياء عبدالصمد، لاعبيه بالتركيز ومحاولة استغلال أنصاف الفرص التى قد تسنح لهم خلال المواجهة، وعدم النظر إلى فارق الترتيب بين الفريقين فى جدول المسابقة خصوصاً أن المسابقة لاتزال فى أسابيعها الأولى.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق