جديد اخر الاخبار اليوم - مواطن ينقل ابنه للأردن لاستخراج قطعة معدنية ابتلعها

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الجمعة — 14 / أكتوبر / 2016

اخر الاخبار اليوم - مواطن ينقل ابنه للأردن لاستخراج قطعة معدنية ابتلعها

موقع النهار الاخبارى اليوم يقدم لكم اخر الاخبار

اضطر مواطن من أهالي القريات لنقل ابنه الذي يبلغ عامين ونصف من مستشفى القريات العام لأحد مستشفيات الأردن إثر ابتلاعه قطعة معدنية.

وقال والد الطفل س ش لـ”الوئام” إن ابنه ابتلع قطعة معدنية وتم نقله للمستشفى القريات العام يوم الأربعاء الساعة السابعة مساء لقسم الطوارئ وتم تنويمه قرابة 16 ساعة في المستشفى (بقسم الأطفال) وتم منعه من الأكل مما سبب لابني (الدوخة و الاستفراغ المستمر) وتم عمل إشاعة تفيد بوجود القطعة المعدنية.
وأكد الأطباء له انه لا يوجد حل لديهم وذلك بسبب عدم وجود منظار بالمستشفى للاستخراج القطعة المعدنية لابني وقام المستشفى بمخاطبة بعض المستشفيات وجاءت الردود برفض الحالة.

وأضاف والد الطفل أنه بعدها قرر خروج ابنه من المستشفى وعلى مسؤوليته الخاصة في تمام الساعة الوحدة ونصف ظهرا يوم الخميس للذهاب به للأردن خوفا على سلامة ابنه وتم نقله وأجريت له عملية منظار في نفس اليوم بمستشفى الإسراء بالأردن وتكللت بنجاح وعاد هو وابنه وحالته مستقرة ولله الحمد.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: مواطن ينقل ابنه للأردن لاستخراج قطعة معدنية ابتلعها

الخبر | اخر الاخبار اليوم - مواطن ينقل ابنه للأردن لاستخراج قطعة معدنية ابتلعها - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوئام ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق