اخبار اليمن الان بالفيديو والصور: بركة الموت تتربص بأرواح أطفال صنعاء

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

لازالت بركة الموت بحديقة الثورة في العاصمة صنعاء تتصيد المواطنين وتتربص بالأطفال فرغم اختطافها لأرواح بريئة إلا أن ذلك لم يحرك ساكنا في مشاعر المسؤولين تجاه معالجتها.

ويعاني سكان العاصمة صنعاء من "بركة الموت" والتي أصبحت تشكل هاجساً كبيراً لأطفالهم ومن الكلمات المرعبة التي يتداولونها همسا في جلساتهم، ويتذاكرون حجم الأعداد الكبيرة التي ابتلعتها من الشبان والأطفال.

ويخيل للناظر إلى بركة الموت لأول وهلة أنها ملعب كرة قدم مكسو بالعشب بينما هي في واقع الأمر بركة مياه أمطار راكدة تغطيها الطحالب الخضراء لتجعل منها مصيدة تخطف أرواح الأبرياء.

آخر ضحايا بركة الموت الطفل محمد علي السياغي الذي توفي غرقاً فيها قبل أسبوعين وحاول بعض المتواجدين انقاذه لكنهم فشلوا في ذلك واستطاع غواصون إخراج جثته بعد ساعات من البحث في اعماقها.

مواطنون وجهوا بدورهم رسالة عبر "المشهد اليمني" للمسؤلين في أمانة العاصمة أن يقوموا بردمها أو وضع سياج حديدي حولها ولوحات تحذيرية من خطورة الإقتراب منها حفاظاً على حياة الأبرياء الذين قد ينخدعون بشكلها الخارجي.

وتبقى بركة الموت في حديقة الثورة حديث الاجيال القادمة ولترتبط بذاكرة مريرة لكل أهالي صنعاء وزائريها بفقدان احبتهم وابنائهم وذويهم في حفرة عرف لها بداية ولم يعرف لها نهاية.


المصدر : المشهد اليمني

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق