اخر الاخبار العاجلة إيفرتون يهدد صدارة مانشستر سيتى فى الدورى الإنجليزى

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

سيكون عشاق الكرة الإنجليزية على موعد جديد اليوم «السبت» عندما تنطلق مباريات الجولة الثامنة لبطولة الدورى، حيث يستضيف فريق تشيلسى عند الواحدة والنصف ظهرا، على ملعب ستامفورد بريدج، نظيره ليستر سيتى.

يدخل البلوز المباراة محتلا المركز السابع بـ13 نقطة، ويسعى لتحقيق الفوز الثانى على التوالى لمواصلة انتصاراته المتتالية، في المقابل يسعى ليستر سيتى حامل اللقب لاستعادة ذاكرة الانتصارات الغائبة عن الفريق في آخر ثلاث جولات والتى أدت لتراجع ترتيب الفريق إلى المركز الثانى عشر بثمانى نقاط، بجانب اعتبارها مباراة ثأرية عندما نجح تشيلسى منذ ثلاثة أسابيع في تحويل تأخره بهدفين للفوز بأربعة أهداف في المباراة التي جمعت بينهما في كأس الرابطة.

فيما يستضيف أرسنال على ملعب الإمارات عند الرابعة عصرا، سوانزى سيتى في لقاء صعب للفريقين خصوصا للضيوف الذي يخوض المباراة تحت قيادة مديره الفنى الجديد بوب برادلى.

ويسعى أبناء أرسن فينجر لتحقيق الفوز السادس على التوالى ومواصلة زحفه لقمة المسابقة، والتى تفصله نقطتان فقط عن المتصدر مانشستر سيتى الذي يحتل الصدارة بـ18 نقطة، بينما يسعى المنافس لاستغلال الدفعة المعنوية بالتعاقد مع مدير فنى جديد في عرقلة أصحاب الأرض للعودة بنتيجة إيجابية لوقف سلسلة الهزائم المتتالية والتى قادته لاحتلال المركز السابع عشر بـ4 نقاط.

ويدخل مانشستر سيتى متصدر المسابقة تحديا جديدا عند الرابعة عصرا عندما يستضيف إيفرتون، يدخل أصحاب الأرض والجمهور المباراة رافعين شعار لا بديل عن الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث، خصوصا بعد خسارته المفاجئة الجولة الماضية أمام توتنهام وهى الهزيمة التي تعد الأولى للفريق هذا الموسم، فضلاً عن تقليل فارق النقاط مع أقرب منافسية، يدخل أبناء جوارديولا المباراة محتلا المركز الأول بـ18 نقطة، بينما يحل إيفرتون محتلا المركز الخامس بـ14 نقطة.

فيما يحل توتنهام عند الرابعة عصرا ضيفا على وست بروميتش ألبيون، ويسعى الضيوف لتحقيق الفوز ليكون الخامس على التوالى، على أمل تصدر المسابقة في حالة تعثر سيتى خصوصا أن فارق النقاط مع المتصدر لا يتعدى نقطة واحدة، بينما يتحفز أصحاب الأرض لعرقلة توتنهام واقتناص نقاط المباراة من أجل تأمين موقفه بالمسابقة، واحتلال مركز آمن بجدول المسابقة، حيث يحتل الفريق المركز التاسع بـ9 نقاط.

ويلتقى في نفس الجولة بورنموث مع هال سيتى، عند الرابعة عصرا، وفى نفس التوقيت، ستوك سيتى مع سندرلاند، وتختتم مباريات اليوم عند الثامنة والنصف عندما يلتقى كريستال بالاس مع وست هام.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق