اخر الاخبار العاجلة إبراهيم عثمان: عقوبات في انتظار المقصرين بمباراة التعدين والعمدة يتهم اللاعبين بالتهاون

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادي الإسماعليلي، انه غير راضى عن الاداء للدراويش مع النصر للتعدين، وان العقوبات في انتظار اللاعبين المقصرين في المباراة.

وقال عثمان، إنه في انتظار تقرير المدير الفني عماد سليمان عن المباراة، مؤكدًا إنه سيوقع عقوبات على اللاعبين المقصريين مؤكدًا اأن الأداء أغضب الجماهير ولم يقدم اللاعبون ما يرضى اطلاقًا كما أن الفرص السهلة التي أضاعها اللاعبون تثير علامات استفهام يجب ان يجيب عنها عماد سليمان.

وسادت حالة من الغضب بين جماهير الدراويش التي اتهمت ادارة النادي بأنها عقدت صفقات «مضروبة» مع لاعبين من الدرجة الثالثة وأن مستواهم لا يليق بالدراويش بدليل الفرص السهلة التي اضاعوها بشكل غريب.

وأتهم محسن أبوجريشة مدرب الفريق اللاعبين بالتعالي والإهمال وعدم تقدير الخصم مؤكدًا أن هناك إجراءات حاسمة ضد اللاعبين بعد المباراه منتقدا غياب الروح القتالية بين اللاعبين والرغبة في الفوز.

وقال إن اللاعبين دخلو المباراة بثقة زائدة وهذه بداية الانهيار لأي لاعب وأي فريق.

وقدم عماد سليمان المدير الفني للدراويش، إعتذار للجماهير عن الاداء وعدم تحقيق الفوز. وقال لـ«المصري اليوم» إنه يتحمل المسؤولية عن الاداء وعدم التزام اللاعبين بالتعليمات الميدانية واغلاق منطقة المناورة والجانبين على مهاجمي النصر، وأنه هناك عقاب لبعض اللاعبين لم يفصح عنهم ولا عن طبيعة هذا العقاب.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق