جديد اخر الاخبار - فيرغسون ناضل لإبعاد رونالدو عن ريال مدريد وضمّه لبرشلونة - رياضة أجنبية

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الجمعة — 14 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

حاول المدرب الاسكتلندي، السير أليكس فيرغسون، صانع أمجاد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، إقناع المهاجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو بالانضمام إلى نادي برشلونة الإسباني، وفق ما ذكرته صحيفة "أس" الإسبانية.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن فيرغسون أراد تحويل وجهة نجم ريال مدريد الإسباني حاليا، عام 2008، وعمل على إقناعه بضرورة رفض عرض الفريق الملكي الذي تعاقد مع "الدون" بصفقة بلغت قيمتها 94 مليون يورو.

وقد ذهب "السير" إلى حد الاتصال بمسؤولي إدارة برشلونة الإسباني من أجل حثهم على ضرورة تقديم عرض لكريستيانو رونالدو من أجل ضمه إلى النادي الكتالوني، وبحسب الصحيفة الإسبانية فإن السير كان شعاره "كل شيء إلا ريال مدريد".

وكانت العلاقة التي تربط فيرغسون برونالدو متميزة للغاية منذ قدوم المهاجم البرتغالي عام 2003 قادماً من سبورتينغ لشبونة، ولم يكن عمره يتجاوز وقتها 18 ربيعاً، وبذل السير معه جهوداً إضافية من أجل صقل مواهبه ودفعه نحو طريق النجومية.

ولم ينجح فيرغسون في استغلال علاقته القوية مع المهاجم البرتغالي لإثنائه عن قبول عرض ريال مدريد، لأن كريستيانو رونالدو كان مصرّاً ومقتنعاً باختياره.

الخبر | اخر الاخبار - فيرغسون ناضل لإبعاد رونالدو عن ريال مدريد وضمّه لبرشلونة - رياضة أجنبية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الراي الكويتية - رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق