جديد تكنولوجيا : BMW تكشف عن دراجتها النارية النموذجية BMW Vision Next 100 Motorcycle

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الجمعة — 14 / أكتوبر / 2016

تكنولوجيا : BMW تكشف عن دراجتها النارية النموذجية BMW Vision Next 100 Motorcycle

تكنولوجيا : BMW تكشف عن دراجتها النارية النموذجية BMW Vision Next 100 Motorcycle

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم اخر اخبار التكنولوجيا

bmw-vision-next-100-motorcycle-1

قامت شركة BMW الرائدة في مجال تصنيع السيارات هذا الأسبوع بالكشف عن دراجة نارية نموذجية جديدة تدعى BMW Vision Next 100 Motorcycle، وهي تعد واحدة من عدد قليل من النماذج الجديدة التي تسعى الشركة الألمانية لتحويلها إلى واقع، وفي نفس الوقت توقع ما هي التحولات القادمة لعالم الدراجات النارية في السنوات الثلاثين المقبلة.

وقد تم تصميم الدراجة النارية النموذجية BMW Vision Next 100 Motorcycle لتوفير صفر من الإنبعاثات، وهي تتميز بإطار مرن فريد من نوعه لتوفير أفضل متعة أثناء القيادة. وعلاوة على ذلك، فهذه الدراجة النارية النموذجية ذكية للغاية وتساعد في الحفاظ على إستقامة الدراجة أثناء الوقوف والحركة. وعلى ما يبدو، شركة BMW تريد التخلص من الخوذة من خلال إعطاء السائقين ما يدعى ” The Visor “، وهو عبارة عن زوج من النظارات والتي يمكن أن توفر المعلومات وردود الفعل، ويمكن التحكم فيها عن طريق حركات العين.

بطبيعة الحال، هذه مجرد دراجة نارية نموذجية ولن يتم تحويلها بالضرورة إلى منتج فعلي موجه لعامة المستهلكين، ولكن هذه الدراجة النموذجية تكشف لنا كيف ستكون نظرة شركة BMW لقطاع الدراجات النارية السريعة في العقود المقبلة.

bmw-vision-next-100-motorcycle

المصدر.

 

الخبر | تكنولوجيا : BMW تكشف عن دراجتها النارية النموذجية BMW Vision Next 100 Motorcycle - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الكتروني ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق