جديد اخر الاخبار : الملك محمد السادس : لو كانت الإدارة تقوم بواجبها لما توجه المواطنون إلى ملكهم من أجل قضايا بسيطة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 5 دقائق — الجمعة — 14 / أكتوبر / 2016

اخر الاخبار : الملك محمد السادس : لو كانت الإدارة تقوم بواجبها لما توجه المواطنون إلى ملكهم من أجل قضايا بسيطة

موقع النهار الاخبارى , اخر الاخبار العربية والعالمية , رياضة , تكنولوجيا , سياسة , منوعات

الملك محمد السادس : لو كانت الإدارة تقوم بواجبها لما توجه المواطنون إلى ملكهم من أجل قضايا بسيطة

 أخبارنا المغربية : الرباط

ترأس صاحب الملك محمد السادس، مرفوقا بصاحب السمو الملكي ولي العهد الامير مولاي الحسن وصاحب السمو الملكي الامير مولاي رشيد ، اليوم الجمعة، افتتاح الدورة الأولى من السنة التشريعية الأولى من الولاية التشريعية العاشرة.

وبهذه المناسبة القى الملك الله خطابا ساميا امام أعضاء مجلسي النواب والمستشارين ، و في أبرز محاوره ، قال جلالته : " يقال كلام كثير بخصوص لقاء المواطنين بملك البلاد، والتماس مساعدته في حل العديد من المشاكل والصعوبات ، وإذا كان البعض لا يفهم توجه عدد من المواطنين إلى ملكهم من أجل حل مشاكل وقضايا بسيطة، فهذا يعني أن هناك خللا في مكان ما"  .

و أضاف الملك في خطابه : " أنا بطبيعة الحال أعتز بالتعامل المباشر مع أبناء شعبي، وبقضاء حاجاتهم البسيطة، وسأظل دائما أقوم بذلك في خدمتهم ، ولكن هل سيطلب مني المواطنون التدخل لو قامت الإدارة بواجبها ؟ .. الأكيد أنهم يلجؤون إلى ذلك بسبب انغلاق الأبواب أمامهم ، أو لتقصير الإدارة في خدمتهم ، أو للتشكي من ظلم أصابهم".

الخبر | اخر الاخبار : الملك محمد السادس : لو كانت الإدارة تقوم بواجبها لما توجه المواطنون إلى ملكهم من أجل قضايا بسيطة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : أخبارنا المغربية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق