جديد اخبار اليمن اليوم " في منشور له بصفحته قبل قليل: صالح يوجه رسالة شكر مليئة بالمدح لشخصية جنوبية هامة "

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 3 دقائق — الجمعة — 14 / أكتوبر / 2016

اخبار اليمن اليوم

اخبار اليمن اليوم " في منشور له بصفحته قبل قليل: صالح يوجه رسالة شكر مليئة بالمدح لشخصية جنوبية هامة "

اخبار اليمن اليوم الجمعة 14-10-2016 عاجل مباشر من عدن وصنعاء في منشور له بصفحته قبل قليل: صالح يوجه رسالة شكر مليئة بالمدح لشخصية جنوبية هامة

الجمعة 14 اكتوبر 2016 الساعة 17:57

في منشور له بصفحته على فيسبوك قبل قليل شكر الرئيس اليمني السابق "علي عبدالله صالح" الرئيس الجنوبي الأسبق "علي ناصر محمد" واصفاً إباه بأنه من قادة الثورة الاماجد وصناعها الاوفياء والذي ظل متمسكاًً بقيم ومبادئ واهداف الثورة التي ضحوا من اجلها ووصفه بأنه" ابرز واهم رموز النضال الوطني الذي  قدّم من أجل الوطن والثورة والوحدة جلّ جهده وعُصارة فكره وقدراته، فهذا المناضل الجسور والصادق في مواقفه ومبادئه والذي لم يتغيّر، كان له دوره الوحدوي الكبير فهو الذي وقّع معي على كثير من الإتفاقيات الوحدوية وأنهينا حالة الصراع الدامي الذي كان قائماً بين الشطرين، وعملنا معاً على تذليل كل الصعاب والعراقيل التي كانت تعترض مسار العمل الوحدوي وبفضل جهود كل الوحدويين الشرفاء توصّلنا إلى ذلك اليوم التاريخي الـ22 من مايو عام 1990م الذي أُعلن فيه إعادة تحقيق الوحدة اليمنية وقيام الجمهورية اليمنية".   واضاف صالح بمنشوره الذي رصده  اخبار الساعة: "الأخ المناضل علي ناصر محمد ظل ذلك المناضل الجسور مع شعبه ووطنه مؤيداً ومتبنياً لكل قضاياه الوطنية الحقة، كيف لا وهو القادم من خنادق النضال الوطني والمتشرّب قيم وأخلاقيات الفداء والتضحية من أجل الوطن والشعب من منبعها الحقيقي، وهو الذي ترعرع على حب الوطن.. وقدّم الغالي والرخيص من أجل انتصار إرادة الشعب في التحرّر والإستقلال والثورة والجمهورية والوحدة، ولم يسمح أو يرضخ بأن يتدنّس تاريخه الوطني النضالي بالعمالة والإرتزاق على حساب الوطن والشعب، أو يتخلّى عن مبادئ وقيم الثورة وغاياتها السامية، ولهذا ظل محافظاً على مواقفه المبدئية الثابتة.. شامخاً عزيزاً بشموخ وعزّة اليمن.+   وتابع صالح بقوله: "ولهذا جاء موقفه الرافض للعدوان على وطنه وشعبه.. وكذلك جاءت إدانته القوية لمجزرة الإبادة الجماعية التي ارتكبها نظام آل سعود والمتحالفون معه ضد أبناء شعبنا في الـ8 من أكتوبر الحالي الذين كانوا متواجدين في الصالة الكبرى في العاصمة صنعاء لتقديم واجب العزاء لآل الرويشان في فقيدهم المناضل الشيخ علي بن علي الرويشان، ونتج عن تلك المجزرة البشعة استشهاد وإصابة أكثر من سبعمائة شخص.."   واستمر صالح بمدح الرئيس الجنوبي الاسبق بقوله "إن هذا الموقف الوطني النبيل للأخ الرئيس علي ناصر محمد غير مستغرب من قامة وطنية كبيرة، فقد قال العرب "لايستغرب الشيء من معدنه".   مختتماً كلامه بهذا القول: "فتحية لرفيق النضال الثوري الوحدوي ورجل الفكر والثقافة والسياسة المتميِّز الرئيس علي ناصر محمد.. والتحية موصولة لكل الرفاق المناضلين الشرفاء الأوفياء الذين ظلوا على عهدهم ووعدهم.. ولكل يمني حُرّ وغيور على وطنه وشعبه".

ac16b1d9ee.jpg
a0c07350e4.jpg
51882e4242.jpg

الخبر | اخبار اليمن اليوم " في منشور له بصفحته قبل قليل: صالح يوجه رسالة شكر مليئة بالمدح لشخصية جنوبية هامة " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليمن السعيد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق