جديد اخبار الفن والفنانين وزير الثقافة ومجمع اللغة العربية ينعيان الشاعر فاروق شوشة

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 3 دقائق — الجمعة — 14 / أكتوبر / 2016

نعى وزير الثقافة حلمي النمنم اليوم الجمعة الشاعر والإعلامي الكبير فاروق شوشة اليوم الجمعة عن عمر يناهز 80 عاما, داعيا الله أن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

وقال وزير الثقافة إن “شوشة, كان شاعرا كبيرا, ومعلما عظيما, تربى على يديه ملايين المصريين والعرب”, مشيرا إلى أن برنامج “لغتنا الجميلة” لم يكن مجرد برنامج بل كان مدرسة, استقطب فيها طلابه ومحبيه للغة العربية ونصوصها الجميلة.

كما نعي مجمع اللغة العربية, رئيسه ونائبه وأعضاؤه وخبراؤه والعاملون به, بمزيد من الأسى والحزن الشاعر الكبير الأستاذ فاروق شوشة عضو المجمع والأمين العام للمجمع.

ومن جانبها أيضا، نعت الدكتورة نيفين الكيلاني رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية، وفاه الشاعر الكبير، مؤكدة أن جيلا بأكمله قد تربي علي أشعار الراحل، وكان صوته في الإذاعة المصرية مميزا، وهو يقدم برنامج لغتنا الجميلة، الذي علم الكثيرين منا بشكل مبسط لغتنا العربية .

الخبر | اخبار الفن والفنانين وزير الثقافة ومجمع اللغة العربية ينعيان الشاعر فاروق شوشة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : ايجي نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق