جديد النهار الاخبارى: النيابة بعد معاينة منزل "السعودي المقتول": القاتل كان يبحث عن شئ ما

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الجمعة — 14 / أكتوبر / 2016

كتب - صابر المحلاوي:

كشفت معاينة نيابة حوادث جنوب الجيزة برئاسة المستشار حسام نصار، مدير النيابة، لمنزل المواطن السعودي خليل بن إبراهيم، والذى عثر علي جثته في حالة تعفن متقدمه داخل شقته بمنطقة الهرم، عن تبعثر معظم محتوياتها ما يدل علي بحث القاتل عن شئ ما، كما عثر علي المتعلقات الخاصة بالمجني عليه كاملة، ما يستبعد دافع السرقة عن المتهم.

فيما استعلمت النيابة من شركات الاتصالات عن المكالمات الصادرة من الهاتف المحمول الخاص بالمجني، والواردة اليه، لتحديد من تواصل معهم في الفترة الأخيرة قبل حادث مقتله.

كانت قوات الأمن بالجيزة قد تلقت بلاغا من الأهالي بمنطقة الهرم عن انتشار رائحة كريهة مصدرها إحدى الشقق السكنية، بالانتقال والفحص تبين وجود جثة مواطن سعودي الجنسية يدعي خليل بن إبراهيم، 47 سنة وفي حالة تعفن متقدمة.

وكشفت مناظرة النيابة عن وجود آثار خنق برقبة المجني عليه، ما يرجح وجود شبه جنائية حول وفاته، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وطلبت شهادة سكان العقار الذي عثر بداخله على الجثة.

الخبر | النهار الاخبارى: النيابة بعد معاينة منزل "السعودي المقتول": القاتل كان يبحث عن شئ ما - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق