جديد النهار الاخبارى - بعد جند اﻷقصى.. فتح الشام تستقبل بيعة 3 فصائل مسلحة

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الجمعة — 14 / أكتوبر / 2016

النهار الاخبارى - بعد جند اﻷقصى.. فتح الشام تستقبل بيعة 3 فصائل مسلحة

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل ما هو جديد

أبو محمد الجولاني - أمير جبهة فتح الشام

كشفت مصادر سورية متطابقة في المعارضة المسلحة، عن استعداد جبهة "فتح الشام"  -النصرة سابقا-، بقيادة أبو محمد الجولاني، لاستقبال بيعات جديدة من فصائل مسلحة.


 

وقالت المصادر، التي طلبت عدم ذكر اسمها، لـ "مصر العربية"، إن نحو ثلاثة أو أربعة فصائل ستندمج في فتح الشام خلال أيام، بينهم الحزب اﻹسلامي التركستاني، ومجموعات أخرى ليست كبيرة العدد.

 

وأضافت أنه سيصدر بيانا رسميا من جبهة فتح الشام حول تفاصيل البيعات والفصائل التي انضمت إليها خلال أيام، بعد الانتهاء من كافة التفاصيل الخاصة بالاندماج.

 

وتأتي هذه البيعات المنتظرة من فصائل مسحلة في سوريا لجبهة فتح الشام، بعد أيام قليلة من مباعية فصيل جند اﻷقصى، في 9 أكتوبر الجاري، بعد خلافات مع حركة أحرار الشام.

 

وعلمت "مصر العربية"، أن مشاورات مبايعة جند اﻷقصى لفتح الشام، بدأت قبل انفصال اﻷخير حينما كان اسمه "جبهة النصرة" عن تنظيم القاعدة بزعامة الدكتور أيمن الظواهري. 

 

اقرأ أيضًا:

دورات شرعية لـ"جند اﻷقصى" بعد مبايعة "فتح الشام"

الكلمات المفتاحية:

فتح الشام

جند اﻷقصى

سوريا

أبو محمد الجولاني

الخبر | النهار الاخبارى - بعد جند اﻷقصى.. فتح الشام تستقبل بيعة 3 فصائل مسلحة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصر العربية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق