جديد اخر الاخبار اليوم بدء تطوير شارع طريق الكباش الغربي في الأقصر

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الجمعة — 14 / أكتوبر / 2016

اخر الاخبار اليوم بدء تطوير شارع طريق الكباش الغربي في الأقصر

أعلن العميد أحمد نسيم، رئيس مدينة الأقصر ، بدء العمل بتطوير شارع طريق الكباش الغربي، وذلك في إطار الخطة الموضوعة لكشف معالم الطريق الأثري والتي منها إنشاء عدد 2 كوبري بالمنطقة.

وأوضح نسيم، أنه تم الانتهاء من الكوبري الأول أعلى طريق الكباش العام الماضي ومن المقرر انتهاء العمل بالكوبري الثاني والذي يجري إنشاؤه حاليا خلال شهر أكتوبر ليتم إنجاز نحو 90 % من كشف معالم الطريق بعد انتهاء العمل بكافة الكباري المقرر إنشاؤها اعلي الطريق.

وأشار إلى أن تطوير شارع الكباش الغربي الموازي لطريق الكباش يبدأ من كوبري طريق الكباش بالقرب من مقابر الكومنولث وحتى الكوبري الثاني والذي يتم إنشاؤه حاليا بطول 600 متر وعرض نحو 8 متر للشارع المطل على الكباش وتقدر تكلفة التطوير بنحو 2 مليون جنيه تشمل دهان المنازل المطلة على الطريق باللون الموحد إضافة إلى رصف الطريق وتمهيده للمرور وطلاء البلدورات وتشجير وتزيين الطريق وإنارته، لافتا إلى أن كل أعمال التطوير تقوم بها شركة العربية العالمية للبصريات التابعة للقوات المسلحة.

ولفت رئيس مدينة الأقصر، إلى ضرورة الحفاظ على المظهر الجمالي ورونق شوارع المحافظة أمام أعين الناظرين ضمانا لعدم تهالك الطرق، مشيرًا إلى أن مشروع التطوير يشمل رصف الطريق وتركيب بلاط جديد ودهان وتجديد الأرصفة وكذلك المنازل المطلة على الطريق إضافة إلى تكثيف الإضاءة.

الخبر | اخر الاخبار اليوم بدء تطوير شارع طريق الكباش الغربي في الأقصر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق