جديد النهار الاخبارى - الحرس الوطني يكذب ما نسب للأمير متعب بن عبدالله بمواقع التواصل

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 3 دقائق — الجمعة — 14 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى - اخر الاخبار اليوم

عادل الحربي (صدى):

أكد المتحدث الرسمي لوزارة الحرس الوطني الرائد محمد العمري اليوم الجمعة أن ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي لسمو الأمير متعب بن عبدالله خلال لقائه بمنسوبي لواء الأمير تركي بن عبدالعزيز الآلي لا صحة لما نسب له.

و أوضح العمري في بيان نشره على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” جاء فيه :”إشارة لما تم تداوله مؤخراً من اجتهادات صحفية تم تناقلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي منسوباً لصاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني خلال لقائه بمنسوبي لواء الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول الآلي يوم الأربعاء الماضي، فإنه لا صحة لما نسب لسموه إطلاقاً.

و أكد أن ما ذكره سمو وزير الحرس الوطني هو تأكيد على اهتمام وحرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- بجميع أبناء هذا البلد الكريم وخاصة أبنائه منسوبي القطاعات العسكرية المختلفة” .

شارك هذا الخبر:


الخبر | النهار الاخبارى - الحرس الوطني يكذب ما نسب للأمير متعب بن عبدالله بمواقع التواصل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدى السعودية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق