اخبار اليمن بالصور .. مقيم "يمني" بالسعودية يتجول مرتديا درعا مضادا للرصاص وخوذة .. لماذا ومن هو ؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صور تظهر مقيم "يمني" بالسعودية يرتدي درعا مضاد للرصاص وخوذة على رأسه في حي المسورة بالعوامية شرق المملكة.

 وكشفت مصادر عن حقيقة الصورة المتداولة للمغترب اليمني الذي يرتدي واق مضاد للرصاص، حيث أكدت  أن الشاب اليمني يعمل سائق معدة ثقيلة ضمن عمليات تطوير حي المسورة، واضطرت الجهات الأمنية في العوامية إلى إلباسه درع مضادة للرصاص وخوذة حماية لحياته من رصاص الغدر الذي تطلقه الجماعات الإرهابية، والتي أصبحت المعدات وسائقيها هدفا لعناصر الإرهابية المتخذة أزقة الحي وكرا لها.

 واثارت الصور التداولة لشاب من المقيمين بالمملكة يرتدي درعا واقيا للرصاص وخوذة وهو يتجول في حي المسورة بالعوامية، استغراب رواد مواقع التواصل , والذي تبين فيما بعد ، أن جنسيته يمني ويعمل سائق معدة ثقيلة ضمن عمليات تطوير الحي.This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

رصرص

 

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن بالصور .. مقيم "يمني" بالسعودية يتجول مرتديا درعا مضادا للرصاص وخوذة .. لماذا ومن هو ؟ في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار عاجل اليمن اليمن اليوم اليمن اليوم اخر اخبار اليمن الحوثيين ملشيات الحوثي عاصفه الحزم

المصدر : المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق