اخبار اليمن السعودية تدّرب لواء كامل في مكافحة الإرهاب من مختلف المحافظات اليمنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

كشف مصدر رفيع في الحكومة اليمنية عن تدريب لواء كامل من مكافحة الإرهاب في المملكة العربية .

وقال نائب وزير الداخلية اللواء " علي ناصر لخشع " أن هذه الخطوة تأتي ضمن التعاون المشترك بين تحالف إعادة الشرعية إلى بقيادة المملكة والحكومة الشرعية ممثلة بوزارتي الدفاع والداخلية بهدف مكافحة الإرهاب وإعادة بناء الجيش الوطني والوحدات الأمنية والعسكرية.

وفي تصريح لصحيفة المدينة السعودية أشار " لخشع " إلى أن اللواء يضم أفرادًا من مختلف محافظات الجمهورية، وبعد تلقيه التدريبات اللازمة على يد خبراء من السعودية سيتم توزيع المهام بعد عودته إلى اليمن. 

وشكر " لخشع " السعودية وقيادتها على دعمهم المستمر لليمن في مختلف المجالات ومنها إعادة بناء وتأهيل المؤسسة الأمنية والعسكرية.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن السعودية تدّرب لواء كامل في مكافحة الإرهاب من مختلف المحافظات اليمنية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار اليمن عاجل اليمن اليمن اليوم اليمن اليوم اخر اخبار اليمن الحوثيين ملشيات الحوثي عاصفه الحزم

المصدر : المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق