اخبار اليمن #مدير_تربية_إب .. لهذه الأسباب تم حجب نتيجة الشهادة الأساسية للطلبة النازحين من محافظة تعز..!!

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 


كشف مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة إب الاستاذ محمد درهم الغزالي الأسباب التي قادة مكتب التربية بإب إلى حجب النتيجة عن الطلبة النازحين من تعز والذين تقدموا لاختبارات الشهادتين الأساسية والثانوية بمدارس إب .

 مؤكدا أنه تم حجب النتيجة عن(2000) طالب وطالبة  بالشهادة الأساسية من النازحين من محافظة تعز والذين التحقوا بعدة مدارس بإب ، بسبب مماطلة مكتب التربية بتعز عن تسليم  ملفاتهم  لأدارة الاختبارات بمكتب التربية بإب ، وفق الاتفاق الذي أبرم  بين المكتبي في بداية العام الدراسي..!
وقال الغزالي أن عدد الطلبة الذين تم استقبالهم بمدارس إب المختلفة من نازحين تعز بالشهادتين الأساسية والثانوية ، وصل خلال العام الماضي حوالي (2200) طالب وطالبة ، منهم  (2000) طالب بالشهادة الأساسية و(200)طالب بالشهادة الثانوية..

موضحا أنه تم قبول الطلاب دون أي وثائق دراسية أو ملفات مكتملة ، كمراعاة للظروف التي يمرون بها ، على أن يقوم يقوم مكتب تعز لاحقآ بتسليم الملفات قبل الامتحانات النهائية لمكتب إب ، وفق اتفاق أبرم بذلك بين مكتبي إب وتعز .

وقال الغزالي للأسف الاخوة بتربية تعز "يبدوا" انهم لم يأخذوا الأمر على محمل الجد ، فلم يتعاملوا بمسئولية مع ما تم  بالاتفاق عليه حتى الآن ،  وعليه فقد تم حجب النتيجة عن طلبة الشهادة الأساسية ، وفق توجيهات وزارة التربية والتعليم ، على أن يتم الكشف عنها حال تسلم الملفات ، وهذا ما نأمل أن يتم خلال الأيام القادمة ،  خاصة بعد تلقينا مؤخرا رد إيجابي من مدير عام التربية بمحافظة تعز ، بتسليم الملفات المطلوبة خلال الأسبوع القادم

المصدر : المشهد اليمني

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق