اخر الاخبار العاجلة أحمد أيوب: نحترم منافسينا..ونلعب جميع مبارياتنا بهدف الفوز فقط

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد أحمد أيوب، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أهمية مباراة الداخلية في إطار الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز والمقررة لها مساء السبت بملعب بتروسبورت.

وقال أيوب إن المباراة تمثل بداية المرحلة الثانية للفريق في مسابقة الدوري بعد أن أنهى الأهلي المرحلة الأولى بنجاح وبالعلامة الكاملة من النقاط.

وأشار أيوب إلى أن نجاح الأهلي في الفوز بمباراة الإسماعيلي في بداية مشوار الدوري مهدت الطريق للفريق للفوز في المباراتين التاليتين وحصد النقاط التسع كاملة في المرحلة الأولى، لذا تمثل مباراة الداخلية نفس الأهمية، حيث سيكون الفوز بها دافعاً ليكمل الفريق مشواره بنجاح في المباريات الخمس القادمة وقبل توقف المسابقة مرة أخرى استعداداً لمباراة مصر وغانا منتصف نوفمبر المقبل.

وعبر أيوب عن ارتياحه لما وصل إليه الفريق خلال فترة التوقف السابقة، والتي ساعدت اللاعبين على رفع مستواهم الفني والبدني، وجعلت لاعبي الفريق في حالة جاهزية للمشاركة في المباريات المقبلة مما يمنح الجهاز الفني فرصة أكبر لتوسيع قاعدة الاختيار.

وحول مباراة الداخلية قال أيوب إن الجهاز الفني يحترم كافة الفرق المنافسة، مؤكداً أنه لا ينظر لنتائج الفريق في المباريات السابقة ولكن للحالة الفنية وإمكانيات لاعبيه، حيث أن النتائج قد تكون خادعة ولا تعبر عن المستوى الحقيقي للفريق.

وأشار المدرب العام بالجهاز الفني إلى أن مباراة الأهلي تمثل حافزاً إضافياً لكافة الفرق التي تواجهه مما يزيد من حماس اللاعبين أياً كان المنافس الذي يلاقيه الأهلي.

واختتم أيوب بأن الأهلي يدخل كل المباريات بهدف واحد فقط وهو تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق