اخبار اليوم مواجهة ليفربول ومانشستر يونايتد تسلط الأضواء على الدوري الإنجليزي

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقب انتهاء فترة المنافسات الدولية، تسلط الأضواء بشكل كبير على الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم حيث تشهد المرحلة الثامنة مواجهة مثيرة بين العملاقين ليفربول ومانشستر يونايتد على ملعب «أنفيلد»، مساء الاثنين.

ومن خلال المرحلة الثامنة التي تفتتح منافساتها غدا السبت وتختتم بمواجهة ليفربول وضيفه مانشستر، يسعى كل من الفريقين إلى اقتناص النقاط الثلاث من أجل تقليص الفارق مع مانشستر سيتي المتصدر.

ويحتل ليفربول، الذي حافظ على سجله خاليا من الهزائم لخمس مباريات متتالية في الدوري، المركز الرابع برصيد 16 نقطة وبفارق نقطتين عن المتصدر مانشستر سيتي، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 13 نقطة.

وقال خوان ماتا لاعب خط وسط مانشستر يونايتد من خلال مدونته بموقع نادي مانشستر يونايتد على الإنترنت: «كان هذا أسبوعا مختلفا بسبب فترة التوقف لإقامة المنافسات الدولية، ولكن جولة المباريات الدولية انتهت الآن وتركيزنا منصب على الدوري الممتاز الذي نخوض فيه واحدة من أهم مباريات الموسم، عندما نحل ضيوفا على ملعب أنفيلد»

وأضاف: «كما تعرفون، هذه مباراة من نوع خاص بالنسبة لجماهير مانشستر يونايتد وتعد بشكل عام واحدة من أهم المواجهات في كرة القدم الأوروبية خلال الموسم.. يمكنني أن أؤكد لكم أنها مباراة ليس لها مثيل».

ويعد الفريقان هما الأبرز في تاريخ كرة القدم الإنجليزية حيث يتشاركان في 38 لقبا بالدوري وأكثر من 80 لقبا كبيرا في كل البطولات.

وقال لوريس كاريوس حارس مرمى ليفربول: «في ضوء تاريخ الناديين والمنافسة التقليدية بينهما، تكتسب المباراة أهميتها الكبيرة».

وتقام المباراة بالتحديد في اليوم الذي يوافق مرور عام كامل على خوض ليفربول أول مباراة له تحت قيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب.

وقال كلوب خلال حدث خيري أقامه النادي قبل أيام: «بذلك يكون عام واحد قد مر. لقد كان عاما مزدحما.. منافسات مكثفة.. شهد العام فترات صعود وهبوط ولدي حقا شعور بالتفاؤل إزاء المستقبل».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق