جديد اخبار مصر العاجلة اليوم مصار بالجيش الروسي: مصر تسلمت 3 أنظمة دفاعية من "موسكو"

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 3 دقائق — الجمعة — 14 / أكتوبر / 2016

اخبار مصر العاجلة اليوم مصار بالجيش الروسي: مصر تسلمت 3 أنظمة دفاعية من "موسكو"

قالت مصادر في الجيش الروسي إن مصر تسلمت ثلاثة أنظمة دفاعية طراز "بريزيدينت-إس"، التي يتم وضعها على متن المروحيات لحمايتها من الصواريخ، مشيرًا إلى أنها سيتم تثبيتها على مروحيات طراز "مي-17"، التابعة للقوات الجوية المصرية، حسبما نشرت وكالة "سبوتنيك" الروسية.

ووفقًا لما نقلته الوكالة عن صحيفة "إزفستيا" الروسية، فإن مصدر في الجيش والدوائر الدبلوماسية، قال إن أنظمة "بريزيدينت — إس" مصممة للكشف عن الصواريخ وإصابتها بالعمى، موضحًا أن مصر أول دولة أجنبية تحصل على مثل هذه الأنظمة من روسيا.

وأشارت الصحيفة الروسية إلى أن الأنظمة التي حصلت عليها مصر من نوعية "إيل — 370" فيتبسك، وتعد المهام الرئيسية للمنظومة هي الكشف عن التهديدات لمهاجمة أنظمة المدفعية المضادة للطائرات، ومواجهة الصواريخ الموجهة وصواريخ أرض-جو، بما في ذلك أنظمة الدفاع الجوي المحمولة، إذ يتم مواجهة الصواريخ عن طريق إرسال أشعة الليزر المشفرة والتشويش على توجيه الصواريخ، وهذا التأثير يؤدي إلى تعطل الصواريخ والتوجه بعيدا عن الطائرات.

الخبر | اخبار مصر العاجلة اليوم مصار بالجيش الروسي: مصر تسلمت 3 أنظمة دفاعية من "موسكو" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق