جديد اليمن اليوم عاجل " الجيش واللجان يواصلون تحقيق انتصارات بمختلف الجبهات الجمعة 14-10-2016"

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الجمعة — 14 / أكتوبر / 2016

اليمن اليوم عاجل " الجيش واللجان يواصلون تحقيق انتصارات بمختلف الجبهات الجمعة 14-10-2016"

حقق أبطال الجيش واللجان الشعبية انتصارات وتقدما ميدانيا في عدد من الجبهات و جيزان ونجران وعسير خلال ال 24 ساعة الماضية . وأوضح مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمع للجيش السعودي في موقع القرن بجيزان ، كما تم قصف مدفعي مكثف على مركز جلاح العسكري وتحصيناته، وعلى موقعي المزبرات والمحروق ومرابض المدفعية السعودية خلف موقع ملحمة.
وتمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من إسقاط طائرة استطلاع سعودية في موقع غاوية.
وفي نجران أطلق أبطال الجيش واللجان الشعبية صلية صواريخ على قرية آل شهي ومنفذ الخضراء محققة إصابات مباشرة، كما تم استهداف مجمع قيادة عليب بعدد من قذائف المدفعية محققة إصابات مباشره ووقوع قتلي وجرحى في صفوفهم وسيارات الإسعاف تهرع إلى المكان.
فيما تم بعسير قنص عسكري سعودي غرب قيادة حرس الحدود في الربوعة، واستهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمع للجنود السعوديين شرق مدينة الربوعة بعدد من القذائف محققة إصابات مباشرة.. كما تم استهداف تجمع للجيش السعودي غرب رقابة سيا وإحراق طقم وسقوط قتلى وجرحى في صفوف العدو.
وأشار المصدر إلى مقتل ثلاثة من قيادات المرتزقة في جبهة ميدي بقصف قوات الجيش واللجان الشعبية وهم:
- العقيد الركن ضيف الله الوهبي
-المقدم ركن محمد عبده الطيابي
- المساعد عبد ربه السليطي.
وفي تعز استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات المرتزقة جنوب ذباب نتج عنها وقتلى وجرحى في صفوفهم وسيارات الإسعاف تهرع للمكان، كما استهدفت القوة الصاروخية تجمعات المرتزقة أطراف مدينة ذو باب.
فيما استهدف قصف صاروخي للجيش واللجان الشعبية تجمعات المرتزقة في منطقة الصفراء بشبوه .
ولفت المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية كسروا زحفا للمرتزقة باتجاه منطقة كهبوب بمحافظة لحج نتج عنها قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة.

الخبر | اليمن اليوم عاجل " الجيش واللجان يواصلون تحقيق انتصارات بمختلف الجبهات الجمعة 14-10-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق