جديد اخبار الرياضة اليوم في مصر رسالة إلى الزمالك - طارق يحيى للاعبي الدفاع: اتبعوا تلك الطريقة لخنق صن داونز

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 4 دقائق — الجمعة — 14 / أكتوبر / 2016

اخبار الرياضة اليوم في مصر رسالة إلى الزمالك - طارق يحيى للاعبي الدفاع: اتبعوا تلك الطريقة لخنق صن داونز

اخبار الرياضة اليوم في مصر رسالة إلى الزمالك - طارق يحيى للاعبي الدفاع: اتبعوا تلك الطريقة لخنق صن داونز

وجه طارق يحيى المدير الفني للشرقية رسالة إلى دفاع الزمالك قبل ملاقاة ماميلودي صن داونز يوم السبت في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتحدث طارق يحيى لـFilGoal.com خاصة الثنائي إسلام جمال وعلي جبر قائلا:"عليكما عدم التواجد على خط واحد حتى لا يتم ضرب خط الدفاع بسهولة".

وواصل"بمعنى أن يكون الدفاع بميل قطري فيتواجد على سبيل المثال إسلام جمال أمام علي جبر فإذا تمت مراوغة الأول يجد مهاجم صن داونز نفسه أمام مدافع ثان فيشعر بالإرهاق".

7b5ea3704f.jpg أنا الزئبقي بركات - (5) حكاية أبو تريكة في لقطة أقوى من الصفاقسي placeholder.jpg إنبي لـ في الجول: لا نية لإقالة عبد العال.. لا نحاسب بالقطعة placeholder.jpg عبد العال: إنبي "مخترق" .. وما يحدث داخل النادي خيانة

وأردف مدرب مصر المقاصة السابق"هذا بالإضافة لضرورة أن يقوم ÙظÙÙر اÙØ£ÙÙÙ ÙاÙØ£Ùسر باÙÙÙ٠داخ٠اÙÙÙعب ÙتضÙÙ٠اÙÙساحات Ùع ÙÙب٠اÙدÙاع ÙØ®Ù٠ص٠داÙÙز".

اÙزÙاÙ٠إÙرÙÙÙا Ùا زÙاÙÙ

الخبر | اخبار الرياضة اليوم في مصر رسالة إلى الزمالك - طارق يحيى للاعبي الدفاع: اتبعوا تلك الطريقة لخنق صن داونز - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : في الجول ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق