اخر الاخبار العاجلة فينجر يثني على الإسباني بييرين ويؤكد عدم رحيله لبرشلونة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أثنى الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لأرسنال الإنجليزي، اليوم الخميس على الظهير الأيمن الشاب بالفريق، الإسباني هيكتور بييرين، مشددا في الوقت ذاته أنه لن يرحل لبرشلونة الإسباني الذي تربطه العديد من التكهنات باللاعب لأن "مستقبله" سيكون في لندن.

وانضم اللاعب الدولي، 21 عاما، إلى صفوف "الجانرز" وهو في سن السادسة عشر قادما من ناشئي البلاوجرانا.

وأوضح فينجر خلال مؤتمر صحفي: «ما زال يتبقى ثلاث أعوام في عقده ونحاول أن نضع اللاعبين دائما في المستوى (الاقتصادي) الذي يستحقونه. ولهذا سنمدد عقده، مستقبله هنا على المدى البعيد».

وأضاف: «لقد قدم أداءاً مذهلاً، مباراة الأولى كانت بمثابة الكابوس والموسم الماضي كان في واتفورد حيث لم يلعب كثيرا ولكن تطوره كان مثيرا للإعجاب، لأنه يمتلك قوة ذهنية كبيرة».

وكان النادي اللندني قد باع سيسك فابريجاس للفريق الكتالوني منذ خمسة أعوام، وهو اللاعب الذي كان في الأصل من ناشئي البرسا.

إلا أن فينجر نفى أن يحدث الأمر ذاته مع بييرين: «أعتقد أنه ليس من الضروري أن تلعب لفريق المدينة التي ولدت بها. الحياة الحديثة ليست هكذا والأهم أن يشعر اللاعب بالراحة وبالتقدير».

تقارير: كروس يتصدر قائمة اللاعبين الألمان الأعلى أجرا

بعد تجديد تعاقده مع ريـال مدريد الإسباني حتى 30 يونيو 2022 ، بات لاعب الوسط الألماني توني كروس الأعلى أجرا بين اللاعبين الألمان وبفارق كبير عن أقرب ملاحقيه في القائمة: الحارس مانويل نوير وصانع الألعاب توماس مولر، ثنائي بايرن ميونخ.

وأفادت صحيفة «بيلد» الألمانية اليومية، أن كروس سيحصل على 20 مليون يورو صافي سنويا بينما يحصل كل من نوير ومولر "فقط" على 15 مليون.

كما تضم قائمة اللاعبين الخمسة الأوائل كلا من باستيان شفاينشتايجر، لاعب وسط مانشستر يونايتد، بـ14 مليون، ثم إيلكاي جوندوجان، لاعب وسط مانشستر سيتي، بـ13 مليون يورو.

ويأتي بعد هؤلاء اللاعبين كل من جيروم بواتينج وماتس هوملز، ثنائي قلب دفاع البايرن، بـ12 مليون لكل منهما، وقائد الفريق البافاري فيليب لام بـ11 مليون ثثم مسعود أوزيل، لاعب أرسنال الإنجليزي بـ10.4 مليون يورو.

ويأتي سامي خضيرة، لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، في الترتيب الأخير بالقائمة بـ8 مليون يورو سنويا.

أما حارس مرمى برشلونة الإسباني، مارك-أندريه تير شتيجن، فيحتل المركز الـ48 حيث يحصل على 2.8 مليون يورو سنوياً.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق