جديد اخبار الكويت : بالفيديو – أب كان يلعب مع ولده فقتله بشكل لا يصدق

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الجمعة — 14 / أكتوبر / 2016

اخبار الكويت : بالفيديو – أب كان يلعب مع ولده فقتله بشكل لا يصدق

اخبار الكويت : بالفيديو – أب كان يلعب مع ولده فقتله بشكل لا يصدق

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

خطأ صغير لكنه لا ينسى ولا يغتفر..

محرر القبس الإلكتروني 14 أكتوبر، 2016


محمد مراح –

مؤلم جداً أن ترتكب خطأ بسيطاً يبقى يطاردك طوال عمرك، خصوصاً إن كان هذا الخطأ لا يغتفر ولا يمكن إصلاحه بأي شكل من الأشكال.
هذا ما حدث مع أب صيني، كان يلهو بفرح مع ابنه الصغير ذو الخمس سنوات، يلهوان خلال تسوقهما في سوبرماركت، ولا أحد منهما يعلم أن هذه اللحظات الجميلة ستكون الأخيرة التي تجمعهما مع بعض في الحياة الدنيا.
الأبن شبك يديه مع والده، الذي كان يسير أمامه، وبدا الأب -في مقطع فيديو صور بكاميرا مراقبة في السوبرماركت- وهو يحاول ملاعبة ولده الصغير، الأب كان يرتدي حذاءً يبدو أنه من النوع الأملس من الأسفل، وعندما وصل هو وابنه الذي كان يسير خلفه إلى منحدر صغير جداً في أحد أروقة السوبرماركت، انزلقت رجل الأب ليسقط بكامل وزنه على رأس ولده، فارتطم بالأرض بقوة كبيرة.
وظهر في مقطع الفيديو كيف كانت سقطة الأب قاتلة على ولده، ورغم أنه نقل إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة، وتوفي بعد أن تعرض لكسر في الرقبة، وفق ما أكده أطباء مستشفى منطقة Guangzhou الصينية، التي شهدت هذه الحادثة المؤلمة.
ونشرت وسائل إعلام صينية مقطع الفيديو، لتحذر الآباء من اللعب مع أبنائهم بهذه الطريقة، طريقة تشابك الأيادي والطفل يكون في الخلف، فقد تسببت في ميتة مروعة لهذا الولد الذي لن ينسى أباه ما فعله طوال حياته.

أب طفل غرائب فيديو قتل منوعات 2016-10-14

الخبر | اخبار الكويت : بالفيديو – أب كان يلعب مع ولده فقتله بشكل لا يصدق - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : القبس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق