جديد النهار الاخبارى - مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف يوزع أكثر من 297 مليون نسخة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 4 دقائق — الجمعة — 14 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى - اخر الاخبار اليوم

عادل الحربي (صدى):

وزع مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة خلال شهر ذي الحجة الماضي 1437هـ، ما مجموعه 8.569 نسخة من القرآن الكريم بمختلف الأحجام، والأجزاء، والتسجيلات، والترجمات، والكتب الإسلامية، لمجموعة من الجهات الحكومية، والأهلية، والخيرية، إضافة إلى عدد من الهيئات الخيرية، وسفارات وقنصليات المملكة، في الخارج.

وأوضح تقرير صادر من المجمع عن توزيعاته خلال الشهر الماضي أنه تم توزيع 4.509 نسخة من المصحف الشريف من مختلف الأحجام، و 1.500 نسخة من أجزاء القرآن الكريم، و50 نسخة من التسجيلات الصوتية لقراءات وتلاوات بعض المقرئين, و2.450 نسخة من ترجمات معاني القرآن الكريم بمختلف اللغات الأجنبية، و60 نسخة من الكتب الدينية.

وأضاف التقرير أن إجمالي ما وزعه المجمع منذ بداية توزيعه لإصداراته في الثالث والعشرين من شهر جمادى الأولى من عام 1405هـ، وحتى نهاية شهر ذي الحجة 1437هـ، وصل إلى 297.722.159 نسخة من مختلف الإصدارات.

شارك هذا الخبر:


الخبر | النهار الاخبارى - مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف يوزع أكثر من 297 مليون نسخة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدى السعودية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق