جديد تكنولوجيا اليوم 4 مواصفات يجب الاهتمام بها لو ناوى تشترى "باور بانك"

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الجمعة — 14 / أكتوبر / 2016

تكنولوجيا اليوم 4 مواصفات يجب الاهتمام بها لو ناوى تشترى

تكنولوجيا اليوم 4 مواصفات يجب الاهتمام بها لو ناوى تشترى "باور بانك"

ADTECH;loc=300

كتبت زينب عبد المنعم

مع انتشار الهواتف الذكية بشكل كبير وزيادة اعتماد المستخدمين عليها وعدم قدرة الشركات على التوصل لحل لمشكلة نفاد الشحن بسرعة كبيرة، بدأ المستخدمون يلجأون لشراء "الباور بنك" لشحن الهاتف فى أى مكان دون الحاجة إلى شاحن أو أسلاك، لكن هناك عدد من المواصفات التى يجيب الاهتمام بها عند الرغبة فى شراء "باور بانك" جديد

السعة

واحدة من السمات الرئيسية التى يجب أن توضع فى الاعتبار أثناء شراء "الباور بنك" هى القدرة، والتى يتم قياسها من حيث سعة mAh، فكلما زاد mAh تمتع الجهاز بقدرة أكبر على الشحن.

الجودة

سمة مهمة أخرى هى الجودة، والتى لا تحدد فقط أداء الجهاز، ولكن أيضًا كيف سيصبح سريع  ودقيق لنقل الطاقة للجهاز الذى يقوم بشحنه.

منافذ الشحن

المرونة هى السمة الرئيسية لأجهزة "الباور بانك"، إذ  يجب أن تكون قادرة على شحن أجهزة متعددة فى وقت واحد، وهناك العديد من الأجهزة المتاحة فى السوق، التى تأتى مع أنواع مختلفة من منافذ الشحن.

الأمان

السلامة هى مصدر قلق كبير عندما يتعلق الأمر بالأجهزة الذكية، فالعديد من المستخدمين  يشحنون هواتفهم الذكية فى الليل أثناء النوم، والتى يمكن أن تؤدى الى مشاكل، فانخفاض خلايا الطاقة داخل بعض "الباور بنك" يمكن أن يتسبب فى الانفجار بسبب الشحن الزائد.  

الخبر | تكنولوجيا اليوم 4 مواصفات يجب الاهتمام بها لو ناوى تشترى "باور بانك" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع - تكنولوجيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق