جديد اخبار الامارات - ذكريات الدقيقة «92» حاضرة في قمة الوصل والنصر

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الجمعة — 14 / أكتوبر / 2016

اخبار الامارات - ذكريات الدقيقة «92» حاضرة في قمة الوصل والنصر

يلتقي في الساعة الثامنة من مساء اليوم الوصل والنصر على ملعب الوصل في زعبيل، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري الخليج العربي، وتلقي ذكريات آخر مواجهة بين الفريقين الموسم الماضي بظلالها على لقاء اليوم.

الغيابات

الوصل: خالد سبيل.

النصر: مسعود سليمان، فاندرلي.

وشهدت آخر مباراة بين الفريقين إثارة كبيرة، بدأت بتقدم الوصل بهدفين في الشوط الأول قبل أن يهدر الفرنسي إيكوكو كيمبو ركلة جزاء للنصر، ويحصل مدافع «الإمبراطور» وحيد إسماعيل على بطاقة حمراء، وفي الشوط الثاني عاد «العميد» وأحرز هدفين، قبل أن يخطف الفهود فوزاً تاريخياً في الدقيقة 92 عن طريق البرازيلي كايو كانيدو، لينهي العقدة التي لازمته بعدم الفوز على منافسة التقليدي لمدة سبع سنوات متتالية.

ويدخل الفريقان لقاء اليوم وفي جعبتهما ثلاث نقاط من أول جولتين، بعد أن افتتح الوصل المسابقة بالخسارة من الجزيرة بثلاثة أهداف مقابل هدف، قبل أن يفوز على الظفرة بأربعة أهداف مقابل هدف، بينما استهل «العميد» مشواره في الدوري بالفوز أيضاً على الظفرة بأربعة أهداف مقابل هدفين، بينما خسر أول «ديربيات» دبي هذا الموسم أمام الأهلي بهدف دون رد، ويأمل ألا يخسر «ديربي» جديدا أمام جاره وغريمه التقليدي.

وتتشابه ظروف الفريقين من ناحية الغيابات، بافتقاد الوصل خدمات خالد سبيل بسبب حصوله على 3 إنذارات، بينما يعد أبرز الغائبين في النصر، البرازيلي فاندرلي الموقوف 60 يوماً بقرار الاتحاد الآسيوي، كما يغيب مسعود سليمان بسبب تراكم الإنذارات.

من جهته أكد مدرب الوصل، الأرجنتيني رودولفو أروابارينا على أهمية وصعوبة المباراة، لافتاً إلى أنه درس نادي النصر جيداً، مثلما شاهد جميع الأندية في دوري الخليج العربي.

وقال أروابارينا في مؤتمر صحافي: «النصر من الفرق الجيدة، ولديه مجموعة من اللاعبين المميزين، ومواجهته تعد (ديربي)، وهو ما ندركه جيداً، ونتعامل مع المباراة بأهمية مثلها مثل أي مباراة أخرى، خصوصاً أنها تقام على أرضنا ووسط جمهورنا، ونسعى للفوز بها بالتأكيد».

وأكد أن «الإمبراطور» بحاجة إلى دخوله لقاء «الديربي» وهو لديه «قلب قوي»، حتى يستطيع تحقيق الفوز، ويحصد انتصاره الثاني في الدوري، مؤكداً أن مواجهة النصر تحتاج إلى تركيز كبير من اللاعبين، لأن مثل هذه المباريات لا تحسم سوى عن طريق بعض التفاصيل الصغيرة، مضيفاً: «يجب أن نخوض المباراة بكل قوة، وأن نكون في كامل تركيزنا، لأننا لا نعلم ماذا يمكن أن يحدث يوم المباراة، لأن مواجهات (الديربي) لا تخضع لمقاييس، وتعتمد على أحداث المباراة نفسها، على سبيل المثال قد يحصل لاعب من أي فريق على بطاقة حمراء تغير مجرى المباراة، وهو ما يجب أن نكون مستعدين له».

 

للإطلاع على نجمان بالأرقام ، يرجى الضغط على هذا الرابط.

الخبر | اخبار الامارات - ذكريات الدقيقة «92» حاضرة في قمة الوصل والنصر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الامارات اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق