جديد اخبار الامارات - إسماعيل مطر يهدر فرصة مررها له مارادونا

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الجمعة — 14 / أكتوبر / 2016

اخبار الامارات - إسماعيل مطر يهدر فرصة مررها له مارادونا

أهدر إسماعيل مطر فرصة تسجيل هدف من كرة مررها له الأسطورة مارادونا، خلال «مباراة من أجل السلام» أقيمت في روما أول من امسن، وشاركا فيها معاً إلى جانب نجوم عالميين.

ومرر مارادونا الكرة الى مطر الذي كان اللاعب العربي الوحيد في المباراة، لكنه سدد خارج الخشبات الثلاث، فيما انتهى اللقاء بفوز الفريق الذي يقوده البرازيلي رونالدينيو بنتيجة 4/‏3، وسجل أهدافه اللاعبون فريدريك كانوتيه وبوجان كركيتش وهيرنان كريسبو وفيرناندو كافيناجي.

فيما سجل أهداف الفريق الآخر بقيادة مارادونا كل من فرانشيسكو توتي وأنطونيو دي ناتالي ونيكولاس بورديسو.

وشارك مارادونا بدعوة من البابا فرانسيس، الذي كان وراء تنظيم مباراة أولى من هذا القبيل عام 2014. وصرح مارادونا (56 عاماً) قبل بداية المباراة «نحن هنا لنلعب من أجل السلام، السلام في كل مكان».

والتقى البابا بعد ظهر أمس في الفاتيكان المشاركين وبينهم الأرجنتينيان هرنان كريسبو وخوان سيباستيان فيرون والبرازيلي كافو والبرتغالي روي كوستا والفرنسي فنسان كانديلا والمالي فريديريك كانوتيه.

ويخصص ريع هذه المباراة الخيرية لمجموعة من المدارس في العالم، وكذلك ضحايا الهزة الأرضية التي ضربت إيطاليا في أغسطس الماضي.

وشهد اللقاء مشادة كلامية عنيفة وسط الميدان أمام أنظار الجماهير المدهوشة بين الأرجنتينيين مارادونا وخوان سيباستيان فيرون بعد انتهاء الشوط الأول، وقال مارادونا خلال حديثه، الذي التقطته عدسات التصوير التلفزيوني، مع فيرون: «لا، أنا لا أخدعك، أقول لك الأشياء في وجهك».

وجمعت الزمالة بين مارادونا وفيرون في نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني خلال التسعينات من القرن الماضي، كما تولى مارادونا تدريب فيرون في منتخب الأرجنتين خلال بطولة كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.

الخبر | اخبار الامارات - إسماعيل مطر يهدر فرصة مررها له مارادونا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الامارات اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق