جديد اخبار الامارات - لاعب فرنسي مستعد لإعطاء دروس في «النزاهة والشرف» للسياسيين

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الجمعة — 14 / أكتوبر / 2016

اخبار الامارات - لاعب فرنسي مستعد لإعطاء دروس في «النزاهة والشرف» للسياسيين

لم يكن ينقص الرئيس الفرنسي، فرانسوا هولاند، أن يدخل في سجال مع لاعب كرة قدم سابق، فهو يواجه مشكلة تلو الاخرى منذ توليه السلطة، بسبب أخطائه، إلا أن تصريحاته حول اللاعبين، قبل أسابيع، أثارت حفيظة الكثيرين، خصوصاً المعنيين بالأمر.

فقد صرح هولاند بأنه يتعين على اللاعبين ممارسة «تقوية الأذهان»، فضلاً عن العضلات. وقرر اللاعب الدولي السابق إيمانويل بوتي، الرد بطريقته الخاصة على هذه التصريحات التي اعتبرها مهينة. ويقول بوتي: «منذ أمد بعيد، ينظر السياسيون المحترمون إلينا ــ نحن الرياضيين ــ نظرة احتقار»، مضيفاً «صحيح لم يكن لدينا فرصة للدراسة في معاهد العلوم السياسية، لكن مع ذلك أنا مستعد لإعطاء دروس للطبقة السياسية، خصوصاً في ما يتعلق بالنزاهة الفكرية والشرف». وتساءل اللاعب السابق عن الأسباب التي دفعت هولاند لتوجيه الانتقادات للرياضيين، وإهانتهم بهذا الشكل، على الرغم من أنهم «يدفعون الضرائب ويسهمون في الاقتصاد الوطني بشكل إيجابي»، وذكر بوتي أنه يوجد أنواع عدة من الذكاء، ولا يقتصر ذلك على السياسيين.

الخبر | اخبار الامارات - لاعب فرنسي مستعد لإعطاء دروس في «النزاهة والشرف» للسياسيين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الامارات اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق