جديد اليمن اليوم عاجل " أفضل وأسرع طريقة لعلاج البواسير في المنزل الجمعة 14-10-2016"

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 4 دقائق — الجمعة — 14 / أكتوبر / 2016

لكثير من الناس مصابون بمرض البواسير سواء كانوا رجال أولإناث والكثير منهم أيضا لا يذهبون لاستشارة الطبيب إلا بعد أن تتفاقم الحالة الصحية لهم، وذلك لاستشعارهم حرجا في هذه الحالة وهناك عدة طرق منزلية لعلاج البواسير في المنزل وسوف نقوم بعرض أكثر من طرقة لعلاج البواسير.

طريقة لعلاج البواسير في المنزل

أولا علاج البواسير بالبصل: وذلك عن طريق شوي شريحة من البصل ثم القيام بهرسها جيدا ودهن منطقة البواسير ويشترط أن يكون ذلك بشكل يومي، كما يمكن غلي بصلة في نصف لتر من الماء ثم تركها لتبرد وتستخدم كحقنة شرجية، ولكن يحذر استخدام هذه الوصفة عند وجود نزيف دموي.

ثانيا علاج البواسير بالثلج: قم بوضع قطعة من الثلج في كيس بلاستيكي ثم قم بلفها بقطعة من القماش ثم ضعها في فتحة الشرج وذلك لمدة 10 دقائق وقم بتكرار هذه العملية ثلاثة مرات في اليوم على الأقل سوف تلاحظ انخفاض الإحساس بالألم خاصة بعد المرة الثالثة.
ثالثا علاج البواسير بالليمون: إحضار عصير ليمونه متوسطة الحجم ثم قم بإحضار قطعة من القطن وبللها بالليمون وضعها في منطقة البواسير لمدة 10 دقائق وذلك ثلاث مرات في اليوم، بالإضافة على عصر نصف فص ليمون على كوب من اللبن الدافئ وشربة كل ثلاث ساعات للحصول على نتائج سريعة.

رابعا علاج البواسير بالصبار: لعلاج البواسير الخارجية قم دهن كمية قليلة من هلام الصبار على منطقة الشرج وتدليكها برفق مرتين في اليوم، أما لعلاج البواسير الخارجية يمكنك أخذ شرائح طولية من الصبار ووضعها في الثلاجة حتى تتجمد ووضعها في منطقة الألم.
خامسا علاج البواسير عن طريق الشاي الأسود: يتم تسخين كمية من الماء ووضع بها ثلاث أكياس من الشاي الأسود وذلك لمدة 10 ثوان ثم قم بإزالة أكياس الشاي الأسود من الماء ونتركها لتبرد، ثم تقوم بوضع أكياس الشاي الأسود على منطقة البواسير التي تعاني منها وذلك لمدة 10 دقائق حيث تقوم بتبديل كيس شاي كل ثلاثة دقائق وتكرر هذه الطريقة ثلاثة مرات في اليوم وسوف تشعر بنتيجة رائعة خلال اسبوع.

الخبر | اليمن اليوم عاجل " أفضل وأسرع طريقة لعلاج البواسير في المنزل الجمعة 14-10-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق