جديد اخبار الفن والفنانين الأربعاء المقبل.. مؤتمرا صحفيا للدورة التاسعة من بانوراما الفيلم الأوربي

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 11 دقيقة — الجمعة — 14 / أكتوبر / 2016

اخبار الفن والفنانين الأربعاء المقبل.. مؤتمرا صحفيا للدورة التاسعة من بانوراما الفيلم الأوربي


نشر فى : الجمعة 14 أكتوبر 2016 - 6:01 ص | آخر تحديث : الجمعة 14 أكتوبر 2016 - 6:01 ص

تقيم إدارة الدورة التاسعة من بانوراما الفيلم الأوربي، مؤتمرا صحفيا يوم الأربعاء 19 من أكتوبر الجاري، في تمام السادسة والنصف بسينما كريم بعماد الدين في وسط القاهرة.

ومن المقرر أن المؤتمر سيعلن عن تفاصيل الدورة التي تستمر لعشرة أيام، في الفترة من 2 وحتى 12 من نوفمبر المقبل.

الجدير بالذكر أن البانوراما هذا العام ستتوسع لتشمل عشرة أماكن للعرض بمختلف محافظات جمهورية مصر العربية، أولها القاعات الأساسية التي ستشهد عرض كل الأفلام، وهي: سينما زاوية بوسط القاهرة وسينما كريم بشارع عماد الدين.

وستكون هناك بعض العروض في سينما بلازا بالشيخ زايد وسينما بوينت ٩٠ بالتجمع، بالإضافة لعروض أخرى في المراكز الثقافية بالقاهرة، وهي معهد جوتة بالدقي والمعهد الثقافي الإيطالي بالزمالك والمعهد الفرنسي بالمنيرة.


وكما حدث في دورتها الثامنة ونتيجة للإقبال الكبير الذي حدث فيها على عروض أفلامها بمحافظات أخرى خارج القاهرة، تم زيادة عدد المحافظات التي ستشاهد أفلام البانوراما، وهي سينما أمير بالإسكندرية ودنيا بالإسماعيلية وريو ببورسعيد.

الخبر | اخبار الفن والفنانين الأربعاء المقبل.. مؤتمرا صحفيا للدورة التاسعة من بانوراما الفيلم الأوربي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق فن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق