جديد النهار الاخبارى - تحسبا لموجة صراع جديدة مع الغرب.. روسيا تحشد مواطنيها لحرب محتملة

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 7 دقائق — الجمعة — 14 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى - اخر الاخبار اليوم

وكالات (صدى):

 

على ما يبدو أن طبول الحرب فى روسيا قد دقت، وتسعي معها الحكومة لتهيئة شعبها نفسيا لإحتمالية الدخول مجددا فى دوامة صراع مع الغرب، قد تنتج عنها إطلاق الرصاصة الأولى لحرب عالمية ثالثة.

ويجري بحث تدريبات “دفاع مدني” تحشد نحو أربعين مليون روسي على مدى أسبوع، وعلى جدول الأعمال؛ إخلاء مباني وتدريبات على مواجهة حريق، بحسب وزارة الأوضاع الطارئة

وأعلن التليفزيون الرسمي للحكومة الروسية عبر محطتة الأولى فى النشرة المسائية هذا الأسبوع، أن بطاريات المضادات الجوية الروسية في سوريا ستسقط الطائرات الأمريكية، فى الوقت الذى بثت فيه محطة الأخبار “روسيا 24” تقريرا حول تحضير ملاجىء للحماية من ضربات نووية على موسكو.

أما موقع الأخبار “فونتانكا” في سان بطرسبرج، تحدث عن إمكانية قيام حاكم المدينة بتقنين توزيع الخبز، استعدادًا لحرب مقبلة رغم التفسيرات التي قدمتها السلطات، بأنها تريد فقط تثبيت أسعار الطحين.

ومن جانبه قال الكاتب “جورجي بوفت” في مقالة نشرها موقع الأخبار “غازيتا”، أن “روسيا حاليًا جاهزة تمامًا، وقبل كل شيء نفسيًا، لدوامة مواجهة جديدة مع الغرب”.

يذكر أن المفاوضات الأمريكية – الروسية، حول وقف إطلاق النار فى سوريا قد فشلت مطلع الشهر الجاري، ومعها تبادلات الدولتين الإتهامات حول تدهور الأوضاع فى سوريا.

 

شارك هذا الخبر:


الخبر | النهار الاخبارى - تحسبا لموجة صراع جديدة مع الغرب.. روسيا تحشد مواطنيها لحرب محتملة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدى السعودية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق