جديد اخبار الجزائر " غوغل و فايسبوك يمدان كابلاً ب"12800 كلم"عبر المحيط الهادئ الجمعة 14-10-2016"

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 13 دقيقة — الجمعة — 14 / أكتوبر / 2016

يتعاون «غوغل» و «فايسبوك»، اللذان غالباً ما تكون المنافسة محتدمة بينهما، في إطار مشروع لمد كابل بحري سريع جداً عبر المحيط الهادئ، وفقاً لما أعلنت الأطراف المعنية بهذا المشروع. وجاء في رسالة نشرها «غوغل» على موقعه الإلكتروني «سنتعاون مع فايسبوك وباسيفيك لايت داتا كوميونيكشن (بي أل دي سي)، التي تدير شبكات الكابلات في نيويورك، وتي أي سابكام المتخصصة في تكنولوجيات الاتصالات البحرية في الولايات المتحدة، لتشييد أول نظام كابل بحري مباشر بين لوس أنجليس وهونغ كونغ بطاقة عالية جداً».
وأكد «غوغل» أن الكابل سيصبح الشبكة السلكية التي تتمتع بأعلى طاقة عبر المحيط الهادئ، وسيتيح، على سبيل المثال، إجراء 80 مليون مؤتمر بالفيديو العالي السرعة في الوقت الفعلي بين هونغ كونغ ولوس أنجليس.
وسيكون الكابل الجديد، المعروف باسم «باسيفك لايت كابل نيتوورك» (بي أل سي أن) والممتد على 12800 كيلومتر، من أطول الكابلات في العالم.

الخبر | اخبار الجزائر " غوغل و فايسبوك يمدان كابلاً ب"12800 كلم"عبر المحيط الهادئ الجمعة 14-10-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق