جديد تكنولوجيا اليوم "جوجل" و"فيس بوك" يتعاونان لمد كابل إنترنت بين لوس أنجلوس وهونج كونج

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 4 دقائق — الجمعة — 14 / أكتوبر / 2016

تكنولوجيا اليوم

تكنولوجيا اليوم "جوجل" و"فيس بوك" يتعاونان لمد كابل إنترنت بين لوس أنجلوس وهونج كونج

ADTECH;loc=300

كتبت إسراء حسنى

أعلنت كل من شركة جوجل وفيس بوك عن التعاون مع شركة الاتصالات السلكية وTE SUBCOM لبناء أول كابل إنترنت بحرى مباشر بين لوس أنجلوس وهونج كونج، وسيتم الانتهاء منه فى عام 2018، وسيمتد 8000 ميل (12800 كم) أسفل المحيط الهادئ، وسيساعد فى نقل البيانات بسرعات 120 تيرابايت فى الثانية الواحدة بين المدينتين وتوسيع نطاق تعاون كل شركة فى آسيا.

 

وأوضح مدير جوجل للبنية التحتية "بريان كويجلي" فى بيان حديث أن المشروع الجديد هو يوفر اتصالا بإنترنت لما يقرب من 80 مليون شخص فى هونج هونج، كما ستوفر القدرة على إجراء مكالمة فيديو HD  مع لوس أنجلوس فى الوقت الفعلى بقدرات أعلى بكثير من التى كانت متوفرة فى السابق.

 

جدير بالذكر أن هذا ليس المشروع الأول لشركة جوجل الخاص بكابلات الإنترنت، بل شركة الإنترنت العملاقة شريك أساسى مع كبرى الشركات التى تعمل فى هذا المجال حول العالم.

 

 

 

الخبر | تكنولوجيا اليوم "جوجل" و"فيس بوك" يتعاونان لمد كابل إنترنت بين لوس أنجلوس وهونج كونج - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع - تكنولوجيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق