جديد النهار الاخبارى - استثمار “ينبع” ينهي الرفع المساحي لقرية سياحية متكاملة بالكورنيش الجنوبي

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 12 دقيقة — الجمعة — 14 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى - اخر الاخبار اليوم

على القحطاني (صدى):

 

انهت الأمانة العامة للاستثمار بمحافظة ينبع، الرفع المساحي، لمشرع قرية سياحية متكاملة على كورنيش المحافظة الجنوبي على مساحة 90 ألف متر مربع، وضعت تصميمه أكبر الشركات والمكاتب الاستشارية المتخصصة فى المنتجعات البحرية.

قال “سامي العنيني” الأمين العام للاستثمار في محافظة ينبع، أن القرية السياحة المزمع إنشاؤها، ستكون وجهة استثمارية للمستثمرين المحليين والأجانب، لما تتمتع به ينبع من مزايا طبيعية، مشيرا إلى أن المشروع يضم شاليهات متنوعة المساحات، ومدينة ألعاب مائية، إضافة إلى المطاعم المتنوعة والعالمية وناد صحي، وفقا لصحيفة الحياة.

فى سياق آخر، أعلن المهندس “مساعد السليم” محافظ ينبع، احتضان المحافظة للنسخة الأولى عربيا، لبطولة الرياضة الإلكترونية، والتي ستنطلق فعالياتها هذا العام بمشاركة 16 دولة عربية، وتم تشكيل لجان البطولة والمكونة من عدد من المختصين، وعقد اجتماع لتوزيع المهمات، وعمل جدولة لمواعيد فريق عمل البطولة، وموعد تسجيل المتسابقين من الدول العربية كافة.

 

شارك هذا الخبر:


الخبر | النهار الاخبارى - استثمار “ينبع” ينهي الرفع المساحي لقرية سياحية متكاملة بالكورنيش الجنوبي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدى السعودية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق