جديد اخبار تونس " عشرات القتلى والجرحى بانفجار مفخخة في إعزاز بريف حلب الجمعة 14-10-2016"

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 12 دقيقة — الجمعة — 14 / أكتوبر / 2016

اخبار تونس " عشرات القتلى والجرحى بانفجار مفخخة في إعزاز بريف حلب الجمعة 14-10-2016"

قتل نحو عشرين شخصاً، من المدنيين والعسكريين، وأصيب العشرات، مساء اليوم الخميس، بسبب انفجار سيارة مفخخة، عند حاجز تفتيش في مدخل مدينة إعزاز، الخاضعة لسيطرة المعارضة، بريف حلب الشمالي، قرب الحدود التركية. وقال الناشط الإعلامي محمد الحلبي ،إنّ "سيارة تحمل صهريجاً مفخخاً انفجرت عند حاجز تفتيش على أطراف مدينة إعزاز، ممّا أدى إلى مقتل نحو عشرين شخصاً، من عناصر التفتيش والمدنيين الموجودين في انتظار دخولهم، في حصيلة أولية، بالإضافة إلى إصابة العشرات".
وأوضح الحلبي أنّ "الانفجار أحدث دماراً كبيراً، في حين تمّ نقل معظم الجرحى إلى المشافي التركية القريبة، نظراً لخطورة إصاباتهم"، لافتاً إلى أنّه "تمّ إعلان حظر للتجوال في المدينة، خوفاً من وجود مفخخات أخرى".
وبحسب الناشط الإعلامي، فإنّه "يرجّح أن يكون تنظيم (داعش) هومنيقفوراءالعملية"، في الوقت الذي لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الهجوم.

الخبر | اخبار تونس " عشرات القتلى والجرحى بانفجار مفخخة في إعزاز بريف حلب الجمعة 14-10-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق