جديد اخبار الحوادث " حبس عنصرين من عصابة تخصصت فى سرقة المواطنين بالسلام "

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 5 دقائق — الجمعة — 14 / أكتوبر / 2016

اخبار الحوادث

اخبار الحوادث " حبس عنصرين من عصابة تخصصت فى سرقة المواطنين بالسلام "

ADTECH;loc=300

اخبار الحوادث - كتب كريم صبحى

أمرت نيابة السلام بحبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيق فى اتهماهما بالاشتراك مع ثالث "هارب" بتكوين تشكيل عصابى والتسبب فى موت مواطن بعدما خطفوا حقيبة بداخلها أموال من يده.

كان رجال باحث قسم شرطة السلام أول، ضبطوا بمعاونة الأهالى كلا من "عمر.ع.م" 39 سنة عاطل، و"تامر.م.ى" 29 سنة عاطل، أثناء استقلالهما سيارة مستأجرة، وخطفهما حقيبة يد بداخلها 30 ألف جنيه من "عثمان.ر" 52 سنة صاحب مصنع ملابس، والذى أصيب بتهتك فى فروة الرأس وجروح تهتكية متعددة بالوجه وتوفى متأثراً بإصابته.

 وبمناقشتهما أمام اللواء عبد العزيز خضر مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، اعترف اللصين بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع "عصام.ع.م" جارى ضبطه، وأضافا أنهما استأجروا السيارة لاستخدامها فى الحادث، وبعد مشاهدتهم المجنى عليه خطفوا لحقيبة وبداخلها المبلغ، إلا أن المجنى عليه وبعض الأهالى تتبعوهم وعندما اعترضتهم سيارة من الأمام أثناء هروبهم، رجعوا بسيارتهم إلى الخلف فاصطدمت بالمجنى عليه.

تحرر المحضر رقم 24109/549 لسنة 2016 جنايات القسم، وأحالهم اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، إلى النيابة العامة فتولت التحقيق.

الخبر | اخبار الحوادث " حبس عنصرين من عصابة تخصصت فى سرقة المواطنين بالسلام " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق