جديد اخر الاخبار - بالفيديو - عائلة أمريكية تصطاد السمك من شرفة منزلها بعد إعصار ماثيو

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الجمعة — 14 / أكتوبر / 2016

عقب أيام من كارثة إعصار ماثيو التي ألمت بولاية فلوريدا الأمريكية، تنفس سكان الولاية الصعداء وبدأوا بالعودة إلى حياتهم الطبيعية. ولكن البعض استغل الفيضانات التي حاصرت المنازل للقيام بنشاطات مختلفة ومنها صيد السمك.

بعد أن حاصرت المياه حيهم ووصل منسوبها إلى حوالي المترين بفعل الأمطار الغزيرة التي هطلت إبّان إعصار ماثيو المدمر، خرج أفراد عائلة روسيل جينيت إلى شرفة منزلهم وهم يحملون صنارات الصيد وشرعوا باصطياد الأسماك من مياه الفيضانات.

وقام روسيل بالتقاط تسجيل مصور له برفقة أفراد عائلته وهم يمارسون صيد السمك من على شرفة منزلهم الذي حاصرته مياه الفيضان من جميع الاتجاهات، قبل أن ينشره على موقع يوتيوب الإلكتروني.

وقال روسيل في تعليق له على التجربة "لقد غمرت المياه الحي الذي نقطن فيه بالكامل بعد الأمطار الغزيرة التي هطلت أثناء إعصار ماثيو، لذا قررت أنا وأفراد عائلتي أن نستغل الموقف ونصطاد السمك من شرفة منزلنا".

وأضاف روسيل "علقت بصنارة ابني سمكة كبيرة وعندها شعرنا بالسعادة. لقد كانت تجربة رائعة بالنسبة لنا".

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

الخبر | اخر الاخبار - بالفيديو - عائلة أمريكية تصطاد السمك من شرفة منزلها بعد إعصار ماثيو - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن الكويتية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق