جديد اخبار اليوم إخلاء سبيل هيثم محمدين من مركز شرطة الصف

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 3 دقائق — الجمعة — 14 / أكتوبر / 2016

اخبار اليوم إخلاء سبيل هيثم محمدين من مركز شرطة الصف

إخلاء سبيل هيثم محمدين من مركز شرطة الصف

'; var cache = jQuery.ajaxSettings.cache; jQuery.ajaxSettings.cache = true; jQuery.getScript('//s7.addthis.com/js/300/addthis_widget.js#pubid=ra-5018d6cd33cf4274?domready=1'); jQuery.ajaxSettings.cache = cache; $('.PressRtoolbox').html(html);

أنهت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إجراءات إخلاء سبيل هيثم محمدين الناشط السياسي وعضو حركة ٦ أبريل، بمركز شرطة الصف.

كانت محكمة جنايات الجيزة، والمنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، أمرت بإخلاء سبيل الناشطين هيثم محمدين، وحمدى قشطة، عضوي 6 أبريل، في واقعة اتهامهما بالتحريض على التظاهر اعتراضًا على اتفاقية ترسيم الحدود، وقلب نظام الحكم والانضمام لجماعة إرهابية، بتدابير احترازية. 

ويشار إلى أن قوات الأمن، ألقت القبض على حمدى كمال الشهير بـ"حمدى قشطة" خلال تظاهرة في منطقة بولاق الدكرور يوم 25 أبريل الماضى، ووجهت له النيابة اتهامات بالانضمام لجماعة أسست على خلاف أحكام الدستور والقانون، والتحريض على التظاهر.

وأسندت النيابة إلى "محمدين" تهم الانضمام لجماعة إرهابية، والتحريض على التظاهر ضد الدولة ومؤسساتها، وحيازة منشورات في منزله بمنطقة الصف، وتكدير السلم والأمن العام.

الخبر | اخبار اليوم إخلاء سبيل هيثم محمدين من مركز شرطة الصف - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : النهار مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق